• حسن الرداد: "الرجالة بطبعهم طماعين وبحب هيفاء وهبي في الغنا"

    10:08 م الأحد 19 مايو 2019
    حسن الرداد: "الرجالة بطبعهم طماعين وبحب هيفاء وهبي في الغنا"

    حسن الرداد

    كتبت- منال الجيوشي:

    وجه الفنان حسن الرداد، رسالة لزوجته الفنانة إيمى سمير غانم، عبر برنامج "رسايل" التي تقدمه الإذاعية جيهان عبدالله على "نجوم إف إم"، وهنأها على مسلسلها الجديد "سوبر ميرو"، الذى يعرض حاليا، ورد على أنهما كانا يكذبان شائعات ارتباطهما قبل الزواج، فلم يتسرعا في اتخاذ قرار الارتباط، إلا بعد التأكد من مشاعرهما.

    وصرح بأنه يحترم كل آراء النقاد بشكل كبير، ويقرأ أي نقد عن أعماله، وما يهمه في النهاية، هو رأي الجمهور والشارع الذي يعد الناقد الحقيقى لأعماله الفنية، كما أبدى اعتزازه بدوره في مسلسل "حق ميت" الذي عرض عامة 2015.

    وعن مسلسله "الزوجة 18"، أكد أنه غير طبيعي أن يتزوج أحد 18 سيدة، وأن "الرجالة بطبعهم طماعين ولازم نهدى شوية".

    كما أكد أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، صديقة عزيزة، ويحبها أكثر في الغناء لأنها تقدم شيئا مختلفا.

    ووجه رسالة حب للمخرج الكبير يسري نصر الله، الذي شارك معه في فيلمه الشهير "احكى ياشهرزاد"، وتمنى أن يشارك معه مرة أخرى بعمل فني.

    كذلك حرص على تهنئة الفنان محمد عادل إمام، على مسلسله الجديد "هوجان"، الذي يعرض حاليا، وأكد أنه نجم كبير ويحب أعماله سواء في الدراما أو السينما.

    وعن الشخصية التاريخية التى يتمنى مقابلتها صرح بأن محمد علي باشا مؤسس نهضة مصر الحديثة هو من يريد مقابلته لأنه فعل الكثير من أجل مصر، وأكد أنه بعد انتهاء موسم رمضان سيعود لاستئناف تصوير فيلم جديد كان قد توقف لتصوير "الزوجة 18".

    إعلان

    إعلان

    إعلان