• بالصور| "قهوة وتوكتوك وميكروباص".. "ولد الغلابة" في الشارع

    03:34 م السبت 18 مايو 2019

    كتبت- منى الموجي:

    يحظى مسلسل "ولد الغلابة" بطولة الفنان أحمد السقا، منذ عرض حلقته الأولى، بتفاعل كبير من قِبل الجمهور؛ إذ يحرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نشر صور لأبطال العمل، للإشادة بأدائهم كل يوم.

    كما تنتشر على مواقع "السوشيال ميديا" يوميًا أبرز الجمل التي قالها "عيسى الغانم" مدرس التاريخ -الشخصية التي يؤديها السقا، ومنها: "في ناس بيفهموا الحنية ضعف وخوف مبيفهموش ان الحنية رقة قلب"، "لا تصاحب القليل.. ولا تخلي القليل يصاحبك.. لأنك مش هتشم منه غير ريحة نقص".

    ومن أبرز التعليقات التي يستقبلها يوميًا السقا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "ولد الغلابة أحسن مسلسل في رمضان"، "ولد الغلابة واحد من أجمل مسلسلات رمضان.. أنصحكم بمشاهدته"، و"عمل فوق الخيال.. شابوه بجد للفنان أحمد السقا".

    وانتقل تفاعل الجمهور مع "ولد الغلابة"، من العالم الافتراضي ومواقع التواصل الاجتماعي إلى الشارع، متمثلًا في وضع لافتات وصور لـ"عيسى الغانم" وأشهر كلماته على "التكاتك" و"الميكروباصات".

    "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وإنجي المقدم ومي عمر وهادي الجيار وهبة مجدي وكريم عفيفي وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان