إعلان

أحمد حبشي لمصراوي: روح الصداقة الحقيقية تظهر في كواليس "أبو جبل"

02:19 م الخميس 16 مايو 2019

الفنان أحمد حبشي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

لفت الفنان أحمد حبشي، أنظار الجمهور، من خلال تقديم شخصية "شعبان"، ضمن أحداث مسلسل "أبو جبل"، الذي يعرض حاليا.

وقال "حبشي" في تصريح خاص لمصراوي، إن أبرز الصعوبات التي واجهته في تقديم الشخصية، هي أن تظهر بهذا الشكل، فتتسبب في حيرة للمشاهد، "والناس تقول إنت ولا مش إنت".

"حبشي" الذي لمع في دور "بريزة" العام الماضي، ضمن أحداث مسلسل "أيوب"، يؤكد أن كواليس التعاون مع الفنان مصطفى شعبان، والمخرج أحمد صالح رائعة.

وتابع: "إحنا شلة صحاب بيحبوا بعض، رايحين يعملوا حاجة بيحبوها مع ناس بيحبوهم، ومصطفى دائم الإبتسامة، وروح الصداقة الحقيقية هي السايدة على كواليس أبو جبل".

وأشار إلى إن مشهد "وفاة الأطفال"، هو أصعب المشاهد التي قدمها حتى الآن، أما بالنسبة للانتقادات فهو لم يرصد انتقادات موجعة للعمل، ومع ذلك فالدراما تقبل كل وجهات النظر- بحسب قوله.

وأوضح أن الفرق بين شخصية "بريزة" في مسلسل "أيوب"، وشخصية "شعبان" في "أبو جبل"، أن الأول كان يعتبر "الكتكوت الفصيح"، لكن شعبان مختلف تماما، وما يجمع بينهما هو أنهم "ولاد بلد".

أما عن الخطوة القادمة، قال: "سأنتظر لآخر رمضان، وأشاهد ردود الأفعال، وأرتب للخطوات القادمة إن شاء الله، فلابد من التأني وأن آخذ وقتي في التفكير".

مسلسل "أبو جبل" بطولة مصطفى شعبان، دياب، عائشة بن أحمد، نجلاء بدر، أحمد حبشي، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: