إعلان

نهال عنبر لمصراوي: هذا المشهد هو الأصعب في "حكايتي" وأحب تقديم أدوار الشر

01:21 م الخميس 16 مايو 2019

نهال عنبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تشارك الفنانة نهال عنبر، في بطولة مسلسل "حكايتي"، الذي يعرض حاليا على شاشة (دي إم سي)، وتقدم شخصية "سوزي "، التي ترفض أن يرتبط ابنها "المليونير"، بقصة حب مع فتاة فقيرة.

وقالت "نهال" في تصريح خاص لمصراوي، إنها أحبت تقديم شخصية "سوزي" خاصة أنها تفضل تقديم أدوار الشر، فلم تقدمها منذ مسلسل "العصيان".

وتابعت: "الشخصية ستشهد العديد من التحولات، وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب، فهي لا تعلم حتى الآن أن هذه الفتاة الفقيرة من أسرة ثرية بالأساس، فهي لا تعرف قصتها، وكل ما تسعى له هو إبعاد ابنها عن هذه الفتاة، وفي تفكيرها أنها لن تتركه للانسياق وراء مشاعره تجاه هذه الفتاة".

وأشارت إلى أن المشهد الذي جمعها في حلقة أمس بـ"داليدا" –ياسمين صبري- من أهم المشاهد، وتلقت الكثير من ردود الأفعال حول المسلسل، فاتصل بها أحد أصدقائها، قائلا: "أنا خُفت منك في المشهد ده".

وعن أصعب المشاهد في العمل، قالت: "هناك مشهد وفاة لم يٌعرض بعد، إذ تفقد سوزي شخص عزيز عليها، وحينما دخلت على الشخص الميت تذكرت والدي الذي رحل منذ أشهر قليلة، وانهرت تمامًا، كما انهار الفنان أحمد صلاح حسني نظرًا لوفاة والدته منذ شهور، وهناك مشهد آخر ظل جسدي يرتعش، وهذا أيضًا يعتبر من أصعب المشاهد".

وأوضحت أن صناع العمل ينتهون من تصوير آخر مشاهد المسلسل الأسبوع القادم.

مسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري، أحمد بدير، جمال عبدالناصر، نهال عنبر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان