إعلان

حوار| حنان مطاوع: لم أتوقع نجاح عايدة بهذه السرعة في "لمس أكتاف".. وأشاهد "السقا" في رمضان

11:40 م الثلاثاء 14 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار - محمد مجدي:

وصلت إلى مرحلة النضج الفني، ولا تزال تحافظ على مع كل دور تقدمه تبهرك بأدائها، ما دفع نشطاء مواقع التواصل إلى تلقيبها بـ"وحش التمثيل"، مشيدين بثوب "عايدة الحناوي" الذي ارتدته في مسلسل "لمس أكتاف" رمضان الجاري. فكان لـ"مصراوي" مع "حنان مطاوع" هذا الحوار:

في البداية.. كيف تتلقين ردود الفعل على دورك في "لمس أكتاف"؟

الحمد الله فرحانة جدًا بإشادة الجمهور، وممتنة لدعم الناس لي عبر السوشيال ميديا، ولم أتوقع كل هذا النجاح، خاصة أننا في بداية المسلسل وأنا أظهر في الحلقة الرابعة، ودور "عايدة الحناوي" لم يظهر ملامحه حتى الآن.

امرأة جبارة وحنينه في نفس الوقت كيف كان استعدادك لشخصية "عايدة الحناوي"؟

مهنتي أن أقدم أنماطًا مختلفة من الشخصيات، فأقوم بدراسة الشخصية جيدًا، ومشاهدة نماذج من نفس الشخصية أو قريبة منها، وهناك أحاسيس معينة للشخصية التي أقدمها أحاول أن يشاهدها الجمهور.

شخصية مركبة مثل "عايدة" ما هو أصعب مشاهدها؟

"عايدة" من الشخصيات المركبة والتي يوجد فيها جوانب شرسة جدًا وجوانب عطوفة وحنونة في نفس الوقت، وهذا النوع من الشخصيات أحبها جدًا لأن الإنسان في الطبيعي يحمل الخير والشر، وليس شر فقط أو خير فقط، الصعوبة تكون في أن تعيش روح الشخصية التي تقدمها، ولم يكن هناك مشاهد سهلة طوال الحلقات، خاصة مشاهد العنف، لأني شخصية لا تحب العنف وبعيدة عنه تمامًا.

هل انتهيت من تصوير مشاهدك في "لمس أكتاف"؟

لم أنته بعد من التصوير، ولكن قطعت شوطًا كبيرًا من المسلسل، وسأستمر في التصوير حتى آخر رمضان.

تعاونتِ مع ياسر جلال أكثر من مرة كيف ترين العمل معه؟

ياسر جلال شخصية جميلة جدًا ومن أحب زملائي إلى قلبي، وتجمعني به عشرة طويلة جدًا لأننا تعاونا في 4 أعمال أول عمل كان منذ 10 سنوات، وسعيدة جدًا بالنجاحات المتتالية التي يحققها.

ما هي المسلسلات التي تشاهدينها في رمضان 2019؟

"ولد الغلابة" لأحمد السقا، ولا أستطيع متابعة باقي الأعمال بسبب ضيق الوقت، وسأشاهد كل المسلسلات بعد رمضان.

ما تقيمك لمسلسلات في رمضان 2019؟

منافسة قوية هذا العام نتيجة وجود ممثلين كبار وشعبيتهم واسعة، ولكن لا أستطيع أن أقيم الأعمال المنافسة، بالإضافة إلى أنني لم أشاهد معظم الأعمال حاليًا، وأتمنى التوفيق لكل الناس، لأن معظم الأعمال المطروحة مصنوعة بشكل جيد، وتستحق النجاح.

حدثينا عن طقوسك الرمضانية من كل عام؟

رمضان يعني لمة الأسرة على الإفطار والسحور، وبالإضافة إلى حرصنا على شراء فانوس كبير ومتابعة الأعمال التلفزيونية إلى جانب العبادات والاستمتاع بأجواء الشهر الكريم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: