إعلان

خاص.. مؤلف "ضعاف النفس" يكشف كواليس تقديمها في "أبوجبل"

01:03 م الإثنين 13 مايو 2019

مسلسل أبو جبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"ضعاف النفس يأخذهم بريق الدنيا/ تعلقها بما هو زائل وليس مخلدا/ ذاك التراب اليوم تمشي فوقه وغدا/ وغداً تكون انت فيه ملحدا".

بتلك الكلمات الصوفية يقدم المطرب ماهر محمود إسماعيل أغنية النهاية في مسلسل "أبوجبل"، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، وتحمل الأغنية توقيع إسلام صبري ملحنا وموزعا موسيقيا، وهيثم سليم مؤلفا لكلماتها.

الشاعر هيثم سليم، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، يقول: "كتبت الكلمات خصيصا للمسلسل، بعدما أخبرني الملحن والموزع الموسيقي إسلام صبري بموضوع العمل، وطلب أن أكتب كلمات التتر بالفصحى وصوفية الطابع، وكان ذلك تقريبا قبل بداية شهر رمضان بعشرة أيام".

وتابع: "بتوفيق من ربنا كتبت الكلمات بعد نصف ساعة من حديث إسلام معي، وتم تلحينها وتسجيلها تقريبا قبل يومين أو ثلاثة من بداية عرض أولى حلقاته في موسم رمضان الحالي، ويزيد من سعادتي بالتجربة أنها مع نجم كبير مثل الفنان مصطفى شعبان، مع كونها المرة الأولى التي أكتب بها لعمل درامي، وأيضا باكورة أعمالي باللغة العربية الفصحى".

ويعرض "أبوجبل" حصريا خلال شهر رمضان على شاشة ONE، تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مصطفى شعبان ونجلاء بدر ومريم حسن ودياب ومحمود البزاوى وعائشة بن أحمد ومحمد على رزق ورشا بن معاوية، وأحمد خالد صالح وعايدة رياض ونادية رشاد ومصطفى درويش وغفران محمد وأحلام الجريتلى، إضافة إلى ظهور النجم حسن حسنى كضيف شرف.

الشاعر هيثم سليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: