إعلان

بعد أزمة "زي الشمس".. جلسة صلح تجمع سامح عبدالعزيز وكاملة أبوذكري قريبًا

05:00 ص الإثنين 13 مايو 2019

مسلسل زي الشمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أعلن المخرج عمر عبدالعزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، قرب انعقاد جلسة صلح بين المخرجة كاملة أبوذكري، وزميلها سامح عبدالعزيز، بعد أزمة مسلسل "زي الشمس"، الذي رفضت "كاملة" استكمال تصويره ليأتي "سامح" بديلاً لها.

وعلق "عمر" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "موضوع الخلاف بين المخرجة كاملة أبوذكري والمخرج سامح عبدالعزيز انتهى تمامًا، بعد ما تكلمت معهما بصفتي في اتحاد النقابات الفنية وقبلها كصديق للطرفين".

وأضاف: "وجدت كل الترحيب منهما لإنهاء الخلاف بينهما وإن شاء الله يتم لقاء قريب بينهما، وأتقدم لهما بالشكر على ترحيبهما بمبادرتي، وأرجو من أصدقاء السوء إغلاق هذا الباب، وأشكر أيضًا الزملاء الأعزاء الذين طلبوا مني التدخل، وسعيد جدًا بالروح الجميلة من كل إخوتي وأخواتي من المخرجين".

يعود الخلاف بين المخرجين، بعد حالة من الجدل أثيرت حول مسلسل "زي الشمس" ونسب البعض نجاحه للمخرجة كاملة أبوذكري التي كانت انسحبت من العمل وجانب آخر ينسب نجاحه للمخرج سامح عبدالعزيز الذي جاء، بدلًا منها.

مسلسل "زى الشمس"بطولة دينا الشربيني وريهام عبدالغفور وأحمد داوود وأحمد صلاح السعدني، وتأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبدالعزيز.​

hjfyu

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: