إعلان

بالصور.. تعرف على مسلسلات تصدرت "التريند" منذ بداية رمضان

11:34 م الأحد 12 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال الجيوشي:

يتنافس عدد من النجوم على دراما رمضان بمسلسلات يتبارى كل واحد من أبطالها باحتلال صدارة "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي.

ومنذ بداية عرض المسلسلات استطاع عدد من المسلسلات احتلال الصدارة، وكشف أبطالها أنهم أصحاب المركز الأول في قوائم البحث، والتريند على "سوشيال ميديا".

ومن أبرز الأعمال التي حققت "تريند" بمواقع التواصل:

كلبش 3

كشف الفنان أمير كرارة، عبر صفحته على "إنستجرام"، عن تصدر مسلسله "كلبش 3" تريند موقع "تويتر"، بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل. وقد حقق ردود فعل إيجابية فور عرضه، خاصة مع إشادة قطاع كبير من الجمهور بالجزء الجديد.

مسلسل "كلبش 3" بطولة أمير كرارة، أحمد عبدالعزيز، هشام سليم، هالة فاخر، يسرا اللوزي، أحمد العوضي، محمد علي رزق، ومن إخراج بيتر ميمي.

ولد الغلابة

بمجرد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "ولد الغلابة" للفنان أحمد السقا، احتل المسلسل صدارة مواقع التواصل الاجتماعي. ويعود الفنان أحمد السقا للسباق الرمضاني بهذا المسلسل الجديد، الذي نشر صورة منه عبر صفحته الرسمية بـ"تويتر"، أعلن بها تصدره قائمة تريندات "تويتر".

مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، هادي الجيار، صفاء الطوخي، إنجي المقدم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

لمس أكتاف

مسلسل "لمس أكتاف" تصدر تريند "جوجل" عقب عرض الحلقة الأولى منه، إذ يراهن بطل العمل ياسر جلال على استمراره في تحقيق نجاحات الأعوام الماضية.

المسلسل بطولة ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، أحمد كشك، ومن إخراج حسين المنباوي.

زلزال

كالعادة، حقق الفنان محمد رمضان صدارة تريندات المسلسلات الرمضانية عقب عرض الحلقة الأولى من المسلسل. والعمل من بطولة محمد رمضان، ماجد المصري، حلا شيحة، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

زي الشمس

بعد مشهد "المواجهة" بين أحمد السعدني ودينا الشربيني، عقب اكتشاف الأخيرة خيانة شقيقتها مع خطيبها، احتل مسلسل "زي الشمس" تريند موقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادة جماهيرية واسعة.

المسلسل بطولة دينا الشربيني، سوسن بدر، أحمد السعدني، ريهام عبدالغفور، أحمد داوود، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

هوجان

مسلسل "هوجان" كان الأعلى بحثًا في المسلسلات على "جوجل"، مع بداية عرضه على شاشة "إم بي سي"، وقد حقق نسب مشاهدة عالية. وهو من بطولة محمد عادل إمام، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبدالله، ومن إخراج شيرين عادل.

الواد سيد الشحات

كذلك حقق المسلسل الكوميدي "الواد سيد الشحات" نجاحًا كبيرًا وتصدر تريند "تويتر". وهو من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبدالرحمن، ومن إخراج أحمد الجندي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: