إعلان

مؤلف "حكايتي" لمصراوي: المشاهد سيكتشف سر الصراع بين الإخوة وكل شخصية لها مبرر فيما تفعله

09:13 م الأحد 12 مايو 2019

مسلسل حكايتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

حقق مسلسل "حكايتي" نسب مشاهدة عالية، منذ عرض الحلقات الأولى منه، في بداية شهر رمضان الكريم، إذ أشاد الجمهور بالمسلسل، خاصة مع تصاعد الأحداث والصراعات الدائرة بين الأخوة، والتي تنتهي بمقتل ابنة أحدهم.

وقال السيناريست محمد عبدالمعطي، في تصريحات خاصة لمصراوي، إنه يتابع ردود الأفعال على المسلسل، ويرى أن العمل يحقق نسب مشاهدة عالية، "وسعيد إن الناس مبسوطة والمسلسل متشاف جدا".

وعن انتقاد البعض للمبالغة في الصراع بين الأخوة في المسلسل، أكد "عبدالمعطي" أن هذه العائلة لها "سر" سينكشف مع تطور الأحداث، وحينما يظهر السر سيكتشف الجمهور أن الأمر منطقي للغاية.

وأوضح أنه يحب كل الشخصيات التي يكتبها، حتى لو ظهرت في مشاهد معدودة، وحينما يكتب شخصية ينظر للجزء الإنساني داخلها.

وتابع: "بشوف الشر جوه الشخصية ناتج عن إيه، لأن مفيش حد شرير في المطلق، ومفيش حد بيكون عنيف من غير سبب، وكل حد في الشخصيات له مبرر في كل اللي بيعمله، فمثلا حسام يقنعك بشره، لأن والده اتجوز على أمه، وجت أخته وأمها استحوذوا على اهتمام والده، فعشان كدة مش بيحبها، وهو بيعتبر نفسه صاحب الحق".

أما عن الترشيحات، أكد أن القرار النهائي هو قرار المخرج أحمد سمير فرج، خاصة أن معظم الاختيارات التي أرادوها تحققت بالفعل.

وعن المنافسة في موسم رمضان، قال: "الناس هي اللي هاتحكم، والمشاهد هو اللي بينجح العمل، والحمد لله إحنا مكانتنا كويسة وبشوفها من ردود الأفعال، ولسه على نص الشهر المنافسة هتبان أكتر".

أما عن أبرز الصعوبات التي واجهته، أكد أنه أجرى عملية جراحية، في أواخر يناير الماضي، ووقتها كان قد انتهى من كتابة جزء كبير من أحداث المسلسل، إلا إنه كان في فترة نقاهة طيلة شهر فبراير، وكانت فترة صعبة للغاية "خصوصا إني كنت تعبان جدا"، وعلى الرغم من ذلك إلا إنه استطاع الانتهاء من كتابة المسلسل قبل رمضان بشهرين.

مسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري، أحمد بدير، جمال عبدالناصر، أحمد حاتم، إسلام جمال، وفاء عامر، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: