إعلان

5 نجوم فاقوا التوقعات في موسم دراما رمضان

06:04 م الأحد 12 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يتنافس عدد من النجوم، في موسم دراما رمضان 2019، الذي يعتبر ساحة لعرض أكبر عدد من الأعمال الدرامية.

ومن أبرز النجوم الذين فاقوا التوقعات في موسم دراما رمضان 2019:

محمد رجب

على عكس الأعمال التي لم تحقق النجاح المتوقع خلال الفترة الماضية، وآخرها فيلم "بيكيا"، استطاع الفنان محمد رجب إثارة حالة من الجدل حول مسلسله الجديد "علامة استفهام"، ليحقق نسب مشاهدة عالية بسبب أداء "رجب"، والغموض الذي يحيط أحداث المسلسل، ويتوقع الكثير أن يكون مسلسل "علامة استفهام"، من أفضل المسلسلات بموسم دراما رمضان 2019.

مسلسل "علامة استفهام" بطولة محمد رجب، هيثم أحمد زكي، ميريهان حسين، عماد رشاد، حنان سليمان، ومن إخراج سميح النقاش.

أحمد السقا

حقق مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا، نجاحا كبيرا منذ عرض الحلقة الأولى، بعد أن احتل صدارة "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، والمسلسل بمثابة عودة قوية للسقا، خاصة أن مسلسلاته الماضية لم تحقق النجاح المرجو وقت عرضها، وكان آخرها "الحصان الأسود" عام 2017.

مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، هبة مجدي، مي عمر، هادي الجيار، إنجي المقدم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

عمرو سعد

"بركة" هو المسلسل الذي عاد به الفنان عمرو سعد بقوة للتنافس في دراما رمضان 2019، بعد أن حقق المسلسل حتى الآن نسب مشاهدة عالية، ولعل أداء "سعد" للشخصية الصعيدية بطريقة مختلفة، كانت من أكبر عوامل نجاح المسلسل.

كما أشاد الجمهور بالسيناريو الذي كتبه المؤلف محمد الشواف، لتميزه بالترابط وكوميديا الموقف

مسلسل "بركة" بطولة عمرو سعد، هالة صدقي، كمال أبو رية، عفاف رشاد، غادة طلعت، رامي غيط، إسماعيل فرغلي، ومن إخراج محمود كريم.

هاني سلامة

استطاع الفنان هاني سلامة، أن يفوق توقعات الجمهور هذا العام، بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، والتي أثارت جدلا حول مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع مشهد وفاة "ابنته"، كما أن الشكل الجديد الذي يظهر به "سلامة" هذا العام، يعد واحدا من أهم أسباب نجاح المسلسل.

مسلسل "قمر هادي" بطولة هاني سلامة، داليا مصطفى، يسرا اللوزي، مراد مكرم، هادي الجيار، مريم حسن، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

أمير كرارة

قبل عرض الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، توقع البعض ألا يحظى الجزء الجديد بنفس نجاحات الجزء الأول والثاني من المسلسل، ومع عرض الحلقة الأولى فوجئ الجمهور بحبكة درامية وأحداث مشوقة، استطاع من خلالها صناع العمل أن يبرهنوا على نجاح الجزء الجديد، كما تصدر العمل تريند موقع التواصل الاجتماعي منذ عرض أولى حلقاته، ليثبت "كرارة" للمرة الثالثة أنه من أهم نجوم الصف الأول في الدراما.

مسلسل "كلبش 3" بطولة أمير كرارة، أحمد عبدالعزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، محمد علي رزق، ومن إخراج بيتر ميمي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: