إعلان

جورج قلته لـ"مصراوي": قدمت الموسيقى التصويرية لـ"الزوجة 18" في 10 أيام

04:35 م الأحد 12 مايو 2019

المايسترو جورج قلتة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

من قيادة الأوركسترا بحفلات نخبة من نجوم الأغنية، ومنهم: زياد الرحباني وكارول سماحة، انتقل المايسترو جورج قلته ليقدم لأول مرة الموسيقى التصويرية لمسلسل "الزوجة 18"، وزاد من خصوصية وصعوبة التجربة طابعها الكوميدي.

المايسترو جورج قلته في تصريح خاص لـ"مصراوي"، يقول: "تم ترشيحي عن طريق الصديق الملحن أحمد طارق يحيى، وكان المخرج مصطفى فكري قد عرف عن الحفلات التي قدمتها قائدًا للأوركسترا، وكنا وقتها في أول شهر أبريل الماضي، وطلب مني الانتهاء من التأليف الموسيقي خلال عشرة أيام فقط، وزاد التحدي أني أحب الموسيقى الدرامية الطابع بما فيها من تعبير عن مشاعر، وأميل لها أكثر من الكوميدية الخفيفة، لكن مع كونها التجربة الأولى تحمست لتولي المهمة".

ويضيف: "اجتهدت لتقديم موسيقى بها تكثيف وتعدد للأصوات، وذلك بعد مشاهدة مشاهد المسلسل مع المونتير ريمون وليم، وقمت بتفصيل الموسيقى عليها، وكنت أسأل المخرج والفنان حسن الرداد عن إمكانية إضافة مقاطع موسيقية درامية لمشاهد بها موقف حزين ونفذت وسجلت حوالي خمس مقطوعات".

ويكمل قلته: "عن ثقة بالعازف المصري ومقدرته على تقديم جودة أفضل من الأجانب سجلت في مصر بنفس عازفي فرقتي الموسيقية".

"الزوجة 18" بطولة حسن الرداد، وناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزاوي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل، وهو من تأليف ورشة كتابة تضم محمد أبوالسعد، خالد أبوبكر، ووليد أبوالمجد، وإخراج مصطفى فكري.
بوستر الزوجة 18

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: