‪ خاص| نوران أبوطالب تكشف تفاصيل مشاركتها في "علامة استفهام"

01:42 م الأحد 12 مايو 2019

كتب- مصطفى حمزة:

"فوازير وخَلق كتير وكوم أسرار ف قلب البير، وحيرة وخوف عيون بتطوف بين ممكنات ومُحال"، بتلك الكلمات للشاعرة دعاء عبدالوهاب، تقدم المطربة نوران أبوطالب أغنية النهاية في مسلسل "علامة استفهام" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، ومع مشاركتها أيضًا في لحن الأغنية ظهرت "نوران" كممثلة بالعمل.

نوران تحدثت عن كواليس تقديم الأغنية، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، وقالت: "البداية جاءت بطلب من المخرج سميح النقاش، ومؤلف المسلسل إسلام حافظ، طلبا منا أغنية عن التساؤلات التي في حياتنا وليست لها إجابات واضحة، وهو الموضوع الذي تدور حوله بشكل كبير أحداث المسلسل، فكتبت الشاعرة دعاء عبدالوهاب كلمات (فوازير)، ولحنتها مع الموسيقي عازف الباص جيتار المعروف سامر جورج، من ٦ شهور تقريبا".

وأضافت: "لحن الأغنية لم يستغرق وقتا طويلا بحمد الله، وقام بالتوزيع المبدئي لها سامر جورج (وهو أحد الأعضاء المؤسسين لفرقة افتكاسات)، ثم قام الموزع الموسيقي هشام جلال بالتوزيع للكمنجات، بالإضافة لقيامه بالعزف على البيانو فيها، وهو من أهم عازفي البيانو في مصر وصاحب باند Cairo BIG BANd Society، ولحسن حظنا انضم لفريق العمل بالأغنية مهندس الصوت الكبير محمد صقر، الذي شارك أيضا في إنتاجها موسيقيا مع سامر، وفي مرحلة التسجيل شاركنا عازف الإيقاع هاني بدير والرباعي أوتار حتى انتهينا منها تماما في ستة أشهر".

وعن تجربتها كممثلة بالمسلسل: "هي أيضا تجربتي الأولى، والترشيح جاء من المخرج سميح النقاش والمؤلف إسلام حافظ بعد مشاهدة بعض الفيديوهات لي على موقع (فيسبوك) وأنا أغني، لأن الدور أصلا لمطربة تغني في فرقة البطل (نوح الشواف، محمد رجب)، وبعد حضورهم لحفل كنت أغني به، حدثوني عن الشخصية والمسلسل".

وعن شخصية "نوران" التي تحمل اسمها وتؤديها بالمسلسل، قالت: "قبل خوض التجربة خضعت للتدريب والتوجيه من المخرج، حيث تمر الشخصية بمراحل، لأنها بالبداية تظهر كبنوتة لطيفة تغني في باند مع رحاب وجاسر، وفي النصف الأخير من المسلسل يحدث تحول بدورها ليصبح مؤثرا خارج حدود كونها مطربة بالفرقة فقط".

مسلسل "علامة استفهام" يُعرض على قنوات الحياة وcbc ON E وDmc، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكي، جيهان خليل، نورهان، إدوارد، محمود البزاوي، عبدالرحمن أبوزهرة.

إعلان

إعلان

إعلان