إعلان

خاص| هنادي مهنى عن دورها في "زلزال": "اللي يشتغل مع رمضان بينور"

10:01 ص الأحد 12 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ضياء مصطفى:

أبدت الفنانة هنادي مهنى سعادتها بردود الفعل على دورها في مسلسل زلزال، وتعليقات الجمهور على قصة حب أمل ومحمد حربي "زلزال".

وأضافت مهنى، في تصريحات لـ"مصراوي"، أنها كانت تتوقع نجاح دورها، لأن كل من يعمل مع الفنان محمد رمضان "بينور"، مشيرة في الوقت ذاته، إلى أنها لم تتوقع كل هذا النجاح لدورها والتعليقات الإيجابية، وتحولهما لأيقونة حب الطفولة التي استمرت حتى الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أن كانت تتمنى أيضا العمل مع إبراهيم فخر مخرج العمل لأنه أحد كبار المخرجين في الوسط الفني.

وأضافت أنها "وافقت على مسلسل حكايتي، بمجرد ترشيح المخرج أحمد سمير فرج لها، لأنها كانت تتمنى العمل معه، فضلا عن أن بطلة العمل هي الفنانة ياسمين صبري".

وأكدت أنها تتمنى أن يكون لها صديقة في حياتها مثل الدور الي تقدمه في مسلسل حكايتي، لأنها "شخصية جدعة جدا".

وردا على ظهورها في 3 أعمال في عام واحد وهل ترى هذا إيجابيا أم سلبيا، أوضحت أن "مسلسل بركة تأجل من العام الماضي، ولا ترى أن ذلك سيؤثر عليها بشكل سلبي".

وعن مسلسل "أفراح إبليس 2"، أوضحت أنها وصلتها بعض ردود الفعل على المسلسل، ولكن ستظهر التعليقات بشكل أكبر حينما يتم عرضه على القنوات غير المشفرة.

ولفتت إلى أنها "تثق في أن المخرجين لن يحصروها في دور البنت الصغيرة الرقيقة، بسبب ملامحها وسنها"، مؤكدة أن هناك عددا كبيرا من المخرجين في مصر يتمتعون بقدرة على تقديم الفنانين في أكثر من دور.

وفيما يخص تكرار تجربة الغناء بعد مشاركتها في أغنية فيلم "القرد بيتكلم"، قالت إنها "تنوى العودة للغناء من خلال طرح أغاني سينجل وألبومات، لكن بعد أن تثبت موهبتها وتضع لنفسها قدما ثابتة في مجال التمثيل، مشيرة إلى أنها تركت عملها في التدريس من أجل التمثيل".

وبسؤالها عن فيلم الجبابرة، الذي يقوم ببطولته الفنان عمر متولى، أوضحت أنها "ليس لديها أي معلومات عن العمل، وموعد بدء تصويره".

يذكر أن الفنانة هنادي مهنى هي ابنة الملحن الكبير هاني مهنى، عملت في مجال التدريس والإعلانات، وتظهر في رمضان من خلال 3 مسلسلات هم "زلزال وحكايتي وبركة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: