ملخص الحلقة 23 من "كلبش2": عاكف الجبالي يقع بفخ الأنصاري

02:12 ص الجمعة 08 يونيو 2018

كتب- مروان الطيب:

تدور أحداث الحلقة الـ23 حول محاولة سليم الأنصاري الوقوع بعاكف الجبالي، حيث عثر على "عرام" أحد رجال الجبالي، وقام بالإفصاح عن مكان تواجده، ليقتحم الأنصاري فيلا الجبالي وسط تبادل إطلاق النار من الجانبين، حتي فر الجبالي هارباً من قبضة الأنصاري.

وأليكم ملخص للحلقة الـ23 من مسلسل "كلبش2"

"عرام" يقع بمصيدة سليم الأنصاري

تمكن سليم الأنصاري، من الوقوع بـ"عرام" الذراع اليمني للإرهابي عاكف الجبالي، حيث يعتبر "عرام" الأقرب للجبالي، وهو الخيط الذي سيصل به إلى مكان تواجد عاكف الجبالي.

عاكف الجبالي يعثر على مكان عائلة الأنصاري

طلب عاكف الجبالي من أحد رجاله محاولة العثور على عائلة سليم الأنصاري، وذلك بعد إخفائه لهم لدي عائلة "جابر" أحد مساجين سجن العقرب، ليقرر الجبالي الاتيان بهم في محاولة للمساومة مع سليم الانصاري

سليم الأنصاري يعثر على عاكف الجبالي

في مناورة من سليم الأنصاري، يصل "عرام" به إلى مكان تواجد عاكف الجبالي، ليرحب المتواجدين بعرام غير مدركين بإختباء سليم، ليفاجئ سليم الجميع ويبدأ في إطلاق النار صوبهم، لتدور معركة دارية بين الأنصاري وعاكف الجبالي ورجاله.

عاكف الجبالي يفر هارباً من قبضة الأنصاري

تمكن عاكف الجبالي من الهرب فراراً من قبضة سليم الأنصاري، بعدما عثر على مكانه ودارت بينهما حرب ضارية بالأسلحة النارية توفي على أثرها أحد الهاربين من سجن العقرب والمختبئ لدي الجبالي.

وصول الطوخي بعد فرار عاكف الجبالي

وصلت القوة الأمنية التي يقودها اللواء صلاح الطوخي، إلى مكان إختباء عاكف الجبالي، ولكن بعد هروبه، وتصدر المشهد سليم الأنصاري وحيداً وسط تواجد القوة الأمنية بعد فوات الأوان.

الطوخي يعنف الأنصاري بسبب عدم إنتظاره القوة

عنف اللواء صلاح الطوخي، سليم الأنصاري، بعد إقتحامه فيلا عاكف الجبالي منفرداً، دون إنتظار القوة الأمنية، حيث كان سبباً في هروب عاكف وموت عدد من رجاله، مما لن يمكنهم من الوصول له مرة أخري.

إعلان

إعلان

إعلان