إعلان

عميد عائلة العدل: لهذه الأسباب نجحت شخصية د.خليل في "بالحجم العائلي"

01:54 ص الجمعة 08 يونيو 2018

رمزى العدل فى فيلم مولانا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

مع بداية عرض مسلسل "بالحجم العائلي" لفتت شخصية "د.خليل" انتباه الكثيرين، ومع كون من يؤديها ينتمى لعائلة "العدل" الفنية كان السؤال عن ما هي تفاصيل مشاركته بالعمل؟.

الفنان رمزي العدل في تصريح خاص لـ "مصراوي"، يقول إنه شارك بالمسلسل بعد ترشيح وتصميم من المخرجة هالة خليل "بعد ما شافتني في فيلم (مولانا)، الذي أديت فيه شخصية الشيخ "مختار".

وأضاف "العدل" أنه في الأصل خريج معهد الفنون المسرحية، وعاشق للتمثيل منذ الصغر "لكنى انشغلت عنه لفترة وعملت فى مجال البترول كجيولوجي، قبل أن أعود مجدداً لحلمي القديم".

وتابع رمزي العدل بقوله "لم يساورنى أي قلق عند تقديم شخصية الدكتور خليل، خاصة مع الكيمياء التي جمعت بيني وبين د. يحيى الفخراني، والتي جعلت العمل في المسلسل ممتعاً للغاية، إلى جانب إعجابه بالنص الذي كتبه محمد رجاء، وأيضا المخرجة هالة خليل التي تُقدم دوماً أعمال متميزة".

ويكمل الفنان رمزي العدل "بعد ترشيح هالة لي استشرت أخي د. مدحت العدل، وسألته عن مؤلف المسلسل محمد رجاء وأشاد به، وبعد قراءتي للعمل تحمست له، وأحببت الشخصية، بخفة ظلها وبساطتها، وبحمد الله سعدت جداً بآراء الناس عن تجربتي الأولى في مجال الفيديو "ووارد جداً مستقبلاً تكرار مشاركتي بأعمال أخرى إن أعجبتني".

ويختتم رمزي تصريحاته بالقول "بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، اتصل بي د. يحيى الفخراني ليقول لي (عائلتي مبهورة جداً بك)".

يذكر ان رمزى العدل سبق وشارك في مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" لمدة عامين، فقد كان شقيقه سامي العدل ضمن فريق عمل المسرحية وأرسل له ذات يوم كي يحضر إلى المسرح، وهناك عرف أنهم بحاجة لممثل يجسد دور وكيل النيابة بعد اعتذار أحمد زكي واستبعاد هادي الجيار، لكنه أيضا اضطر فيما بعد للاعتذار بسبب التزاماته الأخرى، وحل مكانه الفنان "سعيد طرابيك" بالنسخة المصورة منها.
211258_0

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: