إعلان

أبناء "خالد صالح ولقاء سويدان ومصطفى قمر".. جيل جديد من الفنانين في دراما رمضان

04:04 م الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

تشهد دراما رمضان العام الحالي مشاركة بعض المواهب الشابة من أبناء الفنانين، سواء في التمثيل أو الإخراج، وقد يمثل ذلك جيلا جديدا من أبناء الفنانين، كما اعتادت الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة استقبال أجيال جديدة في المجالات المختلفة.

وقد شهدت مسلسلات رمضان تألق بعض أبناء الفنانين منهم نجل الفنان خالد صالح الذي لفت الأنظار في مسلسل "نسر الصعيد"، كذلك جومانا ابنة الفنانة لقاء سويدان في دور ابنة غادة عبدالرازق في مسلسل "ضد مجهول"

وإليكم تفاصيل عدد من المواهب الجديدة لأبناء الفنانين:

أحمد خالد صالح

befunky_collage

أحد أبرز الوجوه اللامعة في دراما رمضان هذا العام، ويعبر عن المثل الذي يقول "اللي خلف مامتش"، وذلك بعد تألقه في مسلسل "نسر الصعيد" والذي يجسد من خلاله دور ضابط بالجيش، وابن عم زين "محمد رمضان".. وسبق لأحمد المشاركة العام الماضي في مسلسل "30 يوم".

جومانا

جومانة

وهي ابنة الفنانة لقاء سويدان، وقد نجحت جومانا في خطف الأنظار إليها في السباق الرمضاني بتجسيدها دور ابنة الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل "ضد مجهول"، وقد لفتت جومانا إليها الأضواء بعد تقديمها مشهد الاغتصاب والقتل ببراعة ضمن أحداث المسلسل.

أحمد سامي العدل

أحمد سامي العدل_1

في هذا العام يشارك أحمد سامي العدل نجل الفنان الراحل سامي العدل كمساعد مخرج للمخرج ياسر سامي، حيث يعمل أحمد سامي العدل كمساعد مخرج إسكريبت إكسسوار، وهو المسؤول عن الإكسسوار في المسلسل.

مايا أشرف زكي

مايا اشرف زكي - مع والدها

تشارك هذا العام في مسلسل كلبش 2 النجمة روجينا كبطلة للمسلسل أمام أمير كرارة، ولكن الجديد أن مايا ابنة الفنانة روجينا تشاركها بطولة المسلسل، ولكن كمساعد للمخرج بيتر ميمي في إسكريبت الملابس.

هيا كتكت

هيا كتكت

المنتج إسماعيل كتكت والفنانة أمل رزق لديهما ابنة شابة تعمل "فوكس بولر" في مسلسل نسر الصعيد للنجم محمد رمضان.

تيام مصطفى قمر

887

ويشارك نجل الفنان مصطفي قمر هذا العام في مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للنجمة يسرا، وذلك بعد أن شارك العام الماضي في مسلسل "طاقة نور" للنجم هاني سلامة.

مريم صبري عبدالمنعم

مريم صبري

الفنان الكبير صبري عبدالمنعم له ابنة هي الفنانة مريم والتي تشارك هذا العام في مسلسل "نسر الصعيد" أيضا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: