إعلان

10 معلومات قد لا تعرفها عن سامح حسين: "كان الأقل أجراً في راجل وست ستات"

12:56 ص الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

حلّ، أمس الأحد، النجم سامح حسين، ضيفاً على برنامج (رامز تحت الصفر) الذي يقدمه رامز جلال، والذي يُعد واحد من أشهر نجوم الكوميديا في مصر في السنوات الأخيرة، وارتبط به الصغار قبل الكبار، في هذا التقرير نرصد لكم معلومات قد لا تعرفونها عن سامح حسين..،

1- ولد سامح حسين في 16 ديسمبر 1975، ودرس في كلية الحقوق والآداب المصرية قسم مسرح، كما تخرج في مركز الإبداع بدار الأوبرا.

2- عمل عدة أدوار الثانوية، قد لا تزيد عن مشهد واحد مثل مشهد القهوجي في فيلم "عايز حقي" ومشهد الصعيد في "أوعى وشك"، ومشهد عسكري القطار في فيلم "رشة جريئة"، ومشهد بواب الدكتور في فيلم "جاءنا البيان التالي".

3- عام 2006 هو عام حظه حيث عمل فيه في فيلم "لخمة راس"، حيث ظهر فيه بشخصية مساعد اللص الغبي، وهو الدور الذي أهله للعب شخصية "رمزي" في السيت كوم الشهير "راجل وست ستات".

4- شخصية "رمزي" التي قدمها في سيت كوم "راجل وست ستات" تعتبر أشهر أدواره على الإطلاق، وصرح سامح حسين أنه كان يدعو الله ألا يتم عرض هذا السيت كوم لأنه يري ما يقدمه غير مضحك بالمرة.

5- في تصريح له مع الإعلامي عمرو الليثي قال إنه كان الأقل أجراً في "راجل وست ستات" حتى أقل من الطفلة منة عرفة.

6- عمل في بداية حياته كمساعد مخرج في العديد من الأفلام الشهيرة منها فيلم "وش إجرام" للنجم محمد هنيدي، وفيلم "رشة جريئة" للنجم أشرف عبد الباقي.

7- قدم أول مسلسل من بطولته وكان مسلسل "عبودة ماركة مسجلة" والذي لعب فيه شخصية "عبوده" والتي اعتبرها النقاد امتداد لشخصية "رمزي".

8- معروف عن الفنان سامح حسين عصبيته الشديدة للنادي الأهلي، فهو أهلاوي متعصب لا يفوت أي مباراة للنادي الأحمر.

9- انتهى من تصوير مسلسل سرايا حمدين، وينتظر عرضه بعد شهر رمضان، وله 3 أفلام ينتظر عرضها هي "عيش حياتك" و"الرجل الأخطر" و"دكتور بس بس".

10- آخر أعماله كان الجزء الجديد من مسلسل الكارتون الشهير "القبطان عزوز" والذي يعرض في شهر رمضان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: