إعلان

مسلسلات رمضان تسابق الزمن للانتهاء من تصوير حلقاتها الأخيرة

12:28 م الأحد 03 يونيو 2018

عوالم خفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

يواصل صنّاع الدراما المشاركون في السباق الرمضاني الجاري، تصوير مشاهد الحلقات الأخيرة، ويقومون بتكثيف ساعات التصوير لتسليمها إلى القنوات العارضة في المواعيد المحددة، إذ من المقرر أن يظل عدد كبير من المسلسلات حبيس بلاتوهات التصوير حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الأعمال التي ما زالت في الاستوديوهات، ومواعيد انتهاء تصويرها..

عوالم خفية

ينتهي "الزعيم" عادل إمام من تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "عوالم خفية" بأحد الاستوديوهات غدًا الاثنين، الموافق 19 رمضان.

"عوالم خفية" من إخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، بشرى، أحمد وفيق، مي سليم، هبة مجدي، محمد عز، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث.

"رحيم "

ينتهي فريق عمل مسلسل "رحيم" من تصوير مشاهدهم المتبقية ضمن أحداث الحلقات الأخيرة، في 25 رمضان.

"رحيم" بطولة ياسر جلال، ومحمد رياض، ودينا، وحسن حسني، وصبري فواز، وغادة طلعت، وطارق عبدالعزيز، ودنيا عبدالعزيز، وإيهاب فهمي، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

"طايع"

يكثف الفنان عمرو يوسف وفريق عمل مسلسل "طايع"، ساعات التصوير للانتهاء من المشاهد المتبقية من المسلسل، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من التصوير بالكامل يوم 28 رمضان.

"طايع" بطولة عمرو يوسف، عمرو عبدالجليل، صبا مبارك، محمد علي، سلوى محمد علي، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.

"بالحجم العائلي"

يواصل الفنان يحيى الفخراني وفريق عمل مسلسله الرمضاني "بالحجم العائلي"، تصوير مشاهدهم المتبقية، ومن المقرر الانتهاء منها يوم 28 رمضان.

"بالحجم العائلي" بطولة الفنان يحيى الفخراني، وميرفت أمين، ويسرا اللوزي، وندا موسى، وشيماء سيف، وأحمد مجدي، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: