إعلان

بـ"الأسد والسيارات الفارهة".. كيف "استفز" محمد رمضان زملاءه وجمهوره؟

01:43 ص الأحد 03 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: بهاء حجازي

أزمة جديدة اشتعلت بين الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والمطرب محمد رمان، بعد نشر محمد رمضان على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام فيديو لسيارته الفارهة، وعلق عليها: "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد.. إياك تفكر تسبق الفيراري انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب، ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

ورد الشاعر الغنائي أمير طعمية بمهاجمة محمد رمضان ببيان نشره على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك طلب منه أنه يتوقف عما يفعله على مواقع التواصل الاجتماعي، "من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا، وبطل الجو ده، لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة".

ولم يرد رمضان على ما قاله طعيمة بشكل رسمي، لكنه نشر على صفحته بموقع إنستجرام صورة له يظهر خلالها مع أسد صغير وكتب عليها: "من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها"، الأمر الذي فسره بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أنه رد بطريقة غير مباشرة على أمير طعيمة.

وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز أزمات محمد رمضان بسبب ما يكتبه على مواقع التواصل الاجتماعي.

- السيارات تثير الجدل في كل مرة

نشر محمد رمضان في شهر يوليو الماضي على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك " الحمد لله.. اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي، لامبورجيني أفنتادور ورولز رويس جوست، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي، جمعة مباركة، صباحكم بلون قلوبكم".

الأمر الذي أثار عاصفة من الضجر والضيق من رمضان، واعتبروه يثير حنق الناس في بلد قوامه الأكبر من الفقراء، وأصبحت جملة " بحب أِشارك جمهوري" من الجمل المتكررة لدي المصريين.

وسخر من رمضان الكثيرون بعد هذه الصورة ، حتى إن الإعلامي باسم يوسف نشر صورة له مع النجم الأمريكي براين كرانستون وعلق عليها "أخيرا اتصورت مع الفنان المحبب لقلبي، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة".

- بيومي فؤاد لم يسلم من رمضان

كان الفنان بيومي فؤاد قد انتقد مسلسل الأسطورة لمحمد رمضان عبر أحد البرامج الإذاعية، وقال "أنا فعلا ما شفتش غير حلقة واحدة من المسلسل ورمضان كان بيتكلم زي البلطجي.. وهو كان مواعدنا إنه يتغير".

رمضان انتقد بيومي فؤاد بشدة بعد تصريحه، وكتب على صفحته الشخصية: "ما شاء الله وكان عندك وقت كمان تشوف الأسطورة يا بيومى؟! ده أنت تشتغل ناقد بقى بصوت رفاعى الدسوقى سيبك من النقد وركز في شغلك زميلي النحيت".

في إشارة من محمد رمضان إلى أن بيومي فؤاد لا يختار أعماله، وإنما يقدم كل ما يُعرض عليه، لم يدم الخلاف بين بيومي فؤاد ومحمد رمضان طويلاً ، فقد أنهت مكالمة رتب لها المخرج المسرحي خالد جلال في الصلح بينهما وإنهاء الخلاف.

- إسماعيل ياسين هو الآخر طاله من الحب جانب

أبرز أزمات محمد رمضان، هو انتقاده لأفلام النجم الراحل إسماعيل ياسين، والذي قال عنه "إنه أساء للجندي المصري من خلال الأفلام التي جسدها لأنها أساءت للجيش، وأنه ضد هذه النوعية من أفلامه، لأنها شوهت صورة الجندي المصري".

الأمر قوبل بعاصفة شديدة من الانتقاد لرمضان والدفاع عن إسماعيل ياسين وأفلامه، حتى سمية شاهين أرملة المخرج ياسين إسماعيل ياسين نجل الفنان الراحل ردت عليه بأنه يجهل أن هذه الأفلام التي ينتقدها، كانت بتوجيهات من الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، ما تسبب في نشوب أزمة قوية بين محبي الفنان الراحل وأسرته ضد النجم الشاب.

رمضان استوعب الأمر سريعًا واعتذر للنجم الراحل إسماعيل ياسين، وقال إنه لم يقصد إهانته وأنه من أشد المعجبين بفنه، واتصل هاتفيا بالسيدة سمية شاهين ووضح لها أنه لم يقصد إهانة إسماعيل ياسين وأنه من محبيه.

- مسدس من الذهب الخالص

نشر محمد رمضان صورة له، وهو ذاهب للصيد مع مسدس خالص من الذهب، والذي قدر بعض المتخصصين سعره بقرابة الـ2 مليون جنيه، والمسدس من ماركة "زيج زاوير بلاك بيوتي" وهو مصنوع من الذهب الخالص، وتعتبر هذه القطعة الوحيدة في مصر من ضمن 3 قطع فقط موجودة على مستوى العالم.

صورة رمضان مع المسدس أثارت غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي واعتبروا ما يقوم به رمضان هو نوع من الاستفزاز لمشاعرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: