صور وفيديو.."كلبش 2" ملخص الحلقة (18): سليم الأنصاري يقتحم فيلا عاكف الجبالي ومشهد مؤثر لصلاح عبدالله

01:33 ص الأحد 03 يونيو 2018

كتب- مروان الطيب:
كشفت الحلقة الـ18، عن مواجهة سليم الأنصاري لعدد من الخيوط التي من خلالها سيصل إلى الإرهابيين الهاربين من سجن العقرب، إلى جانب إتفاقه المبرم مع اللواء صلاح الطوخي للوقوع بالخلية الإرهابية التي يتزعمها عاكف الجبالي.

سليم الأنصاري في مواجهة زوجة أحد الهاربين
توجه سليم الأنصاري إلى منزل احد الهاربين من سجن العقرب، حيث واجه زوجته وطالبها بإخباره عن عشيقها سعيد المرسي، والذي صاحبه اثناء هروبه من عربة الترحيلات، لتتوتر الزوجة، في محاولة من الأنصاري معرفة معلومات حول مكان تواجدهما.
صلاح عبدالله في مشهد مؤثر على خيانة إبنه
ظهر النجم الكبير صلاح عبدالله في مشهد من الحلقة الـ18 للمسلسل، حيث يؤدي دور والد الجاسوس الإسرائيلي "مصطفي"، والهارب من سجن العقرب، وجمع بينه وبين زوجة إبنه مشهد مؤثر، والذي قام بإنكار ما فعله إبنه تجاه وطنه، وسط إنهمار دموعه على فقدان ولده حياً.
زوجة مصطفي الجاسوس الإسرائيلي تستقبل أول رسالة منه
فوجئت زوجة الجاسوس الإسرائيلي "مصطفي"، بوجود رسالة منه للإطمئنان على إبنه "ادم"، حيث أخبرها سليم الأنصاري ان تتواصل معه فور إرساله أي رسالة او مكالمة من زوجها، حيث ستكون الرسالة هي نهاية مصطفي.
صلاح الطوخي يستعد لمواجهة جبهات الإرهاب
توجه الطوخي إلى مكتب أحد القيادات الأمنية، وذلك لأخذ تعليمات أمنية جديدة تخص العمليات الإرهابية بعدد من الجبهات المختلفة، وإستعداداته لمواجهة الإرهابيين من ناحية، ومن ناحية أخري خططته مع الأنصاري لوقوع الإرهابيين الهاربين من سجن العقرب.
سليم الأنصاري يتواجد بعزاء صديقه تامر حمزة
توجه سليم الأنصاري إلى عزاء صديقه تامر حمزة، حيث تواجدت العديد من القيادات الأمنية، وعلى رأسها اللواء صلاح الطوخي، ليقوم الطوخي بتقديم شقيق "تامر" إلى سليم، وهو النجم الشاب أحمد كرارة شقيق أمير كرارة في الحقيقة.
زوجة مصطفي تقابل سليم وتكشف عن رسالته
توجهة زوجة الجاسوس الإسرائيلي "مصطفي"، إلى سليم الأنصاري، حيث فضحت أمر زوجها واخبرت سليم بالرسالة التي أرسلها لها للإطمئنان عليها وعلى والده وهو الخيط الذي سيصل من خلاله سليم لمكان إختباء الجاسوس مصطفي.
الأنصاري يقتحم فيلا عاكف الجبالي
إقتحم سليم الأنصاري فيلا عاكف الجبالي، وذلك بعد كشف زوجة الجاسوس "مصطفي" عن مكان تواجده من خلال الرسالة التي أرسلها، حيث تمكنت من معرفة مكانه عن طريق الـ"GPS"، حيث واجه أحد الهاربين وقام بإعتقاله وأختفوا قبل وصول عاكف ورجاله.
صلاح الطوخي يصل بقوة أمنية لفيلا الجبالي
وصل اللواء صلاح الطوخي وبرفقته قوة أمنية لفيلا عاكف الجبالي، حيث تم إلقاء القبض على سعيد الهارب من سجن العقرب، وأكد الطوخي أن هناك فريق كامل للبحث عن عاكف الجبالي ومكان تواجده.
عاكف الجبالي يتصل بسليم الأنصاري
اتصل عاكف الجبالي بسليم الأنصاري، حيث أكد سليم أنه في طريقه إليه، وأن الخطوات تضيق عليه، وسط ذهول عاكف من الأنصاري.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 94752

    عدد المصابين

  • 45569

    عدد المتعافين

  • 4912

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 18603271

    عدد المصابين

  • 11806659

    عدد المتعافين

  • 701253

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان