• بالفيديوهات- أكثر المشاهد المؤثرة في دراما النصف الأول من رمضان

    02:14 م السبت 02 يونيو 2018
    بالفيديوهات- أكثر المشاهد المؤثرة في دراما النصف الأول من رمضان

    كتبت- سما جابر:

    منذ عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان، حرص الجمهور على مشاركة أبرز المشاهد المؤثرة في كل عمل، عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وإبداء انطباعهم ومدى تأثرهم بتلك المشاهد، والتي كان آخرها مقتل "فواز" في مسلسل "طايع".

    ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي أبرز المشاهد المؤثرة في دراما هذا العام، خلال النصف الأول من شهر رمضان

    مقتل "فواز"- طايع

    شهدت أحداث الحلقة السادسة عشر، مقتل أحمد داش الذي يجسد شخصية "فواز" في مسلسل "طايع"، على يد الريس حربي الذي يقوم بدوره الفنان عمرو عبدالجليل، بعدما رفض أن يصرح له بمكان مهجة زوجة طايع.

    واعتبر الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي أنه من أكثر المشاهد المؤثرة بالمسلسل، فلم يتخيلوا أن يتم قتل الفتى الصغير فواز.

    مقتل "ريم"- ضد مجهول

    رغم أن المسلسل لم يحقق النجاح المتوقع له، إلا أن هناك مشاهد انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معها الجمهور وتأثر بها، من هذه المشاهد كان مشهد قتل واغتصاب ابنة الفنانة غادة عبدالرازق الذي استمر حوالي 5 دقائق.

    https://www.youtube.com/watch?v=XQuJpA4vI38

    "الغُسل"- ضد مجهول

    أحد أكثر المشاهد المؤثرة بمسلسل ضد مجهول، كان مشهد غُسل غادة لابنتها في المشرحة بمفردها، وتوديعها لها بتذكر أبرز اللحظات التي قضتها معها.

    لقاء رحيم بوالده بعد الخروج من السجن- رحيم

    شهدت أحداث الحلقة الأولى مشهد مؤثر بين الفنان ياسر جلال والفنان حسن حسني، فبعدما خرج الأول من السجن وذهب للقاء والده، اكتشف الإهمال الذي عانى والده منه بعد غيابه، فظل يحتضنه ويقبل يده، وقام بمساعدته في الاستحمام وحلاقة شعره وذقنه، على أنغام أغنية "أنا ابن أبويا" بصوت الفنان مدحت صالح.

    مقتل صالح القناوي- نسر الصعيد

    حقق مشهد قتل صالح القناوي أو محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" على يد هتلر الذي يلعب دوره الفنان سيد رجب، انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل، فبعدما تعلق الجمهور بشخصية صالح القناوي في الحلقات الأولى، صدمهم مشهد وفاته في الحلقة الرابعة.

    انهيار كاريمان بعد علمها ببعد ابنتها عنها- ليالي أوجيني

    حققت الحلقة الأولى من مسلسل "ليالي اوجيني" نجاحًا كبيرًا وانتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من أقوى وأكثر المشاهد المؤثرة بالحلقة، مشهد انهيار كاريمان أو أمينة خليل، بعد علمها بأن زوجها أبعد ابنتها عنها للأبد وأنها سافرت لباريس، فبدأت تتوسل له وتترجاه لتعرف مكان ابنتها، ثم قامت بضربه على رأسه بعد اعتدائه عليها إلى أن قتلته.

    إعلان

    إعلان

    إعلان