إعلان

بالصورو الفيديو .. "مصراوي" يكرم هاني سلامة ورؤوف عبد العزيز بعد نجاح "فوق السحاب"

02:09 ص الخميس 14 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كرم موقع "مصراوي" ، ومؤسسة "أونا" للصحافة والإعلام ، النجم هاني سلامة ، والمخرج رؤوف عبد العزيز ، في ندوة خاصة بمقر الموقع بعد نجاح مسلسلهما "فوق السحاب" الذي يعرض حاليا ضمن الماراثون الرمضاني لهذا العام.

وقام بتسليمهما درع التكريم الكاتب الصحفي محمد سمير فريد رئيس التحرير المناوب لمجموعة "أونا" للصحافة والإعام ، بحضور الأستاذ أحمد الجزار المشرف العام علي قطاع الفن إلي جانب محرري قسم الفن "محمد مجدي، ومروان الطيب ،وبهاء حجازي"

وقد توجه النجم هاني سلامة بالشكر إلي موقع مصراوي ومجموعة "أونا" علي التكريم والاحتفاء بالمسلسل ، كما عبر المخرج رؤوف عبد العزيز عن سعادته بالتكريم ومناقشة تفاصيل العمل .

وتطرق هاني في حديثه خلال الندوة التي سننشر تفاصيلها لاحقا عن صعوبات مسلسله "فوق السحاب"، وعن العوائق التي واجهت فريق عمل المسلسل أثناء تصويره في روسيا وعدد من البلدان الأوروبية، كما تحدثت عن غيابه عن السينما خلال السنوات الماضية، موضحاً أنه يريد التواجد بعمل يليق بجمهوره، وأنه فضل التواجد بالدراما التليفزيونية.

كما تحدث المخرج رؤوف عبد العزيز عن حالة التفاهم الاخلاقي والفني التي تجمعه بالنجم هاني سلامة، مؤكدا أن هذا التفاهم سبب التعاون الثاني علي التوالي بعد نجاح مسلسل "طاقة نور" العام الماضي .

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: