• قبل أول مباراة للمنتخب في كأس العالم.. ماذا قال 27 من أشهر نجوم الفن والرياضة عن كوبر؟

    05:09 ص الخميس 14 يونيو 2018
    قبل أول مباراة للمنتخب في كأس العالم.. ماذا قال 27 من أشهر نجوم الفن والرياضة عن كوبر؟

    هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري

    كتب- حسن مرسي:

    تباينت أراء نجوم الفن والكرة في مصر والوطن العربي، حول أداء المدير الفني للمنتخب الوطني المصري مستر هيكتور كوبر.

    وعلى مدار حلقات برنامج "رامز تحت الصفر"، والذي يجسد خلاله الفنان رامز جلال شخصية مستر كوبر، ظهرت أراء مختلفة حول مدرب المنتخب وطريقة لعبه.

    ولم يسلم المدرب الأرجنتيني، من انتقادات لاذعة وجهت لطريقته الدفاعية التي يتبناها مع منتخب مصر.

    ونستعرض فيما يلي تلك الأراء من خلال النجوم التي تم استضافتها على مدار حلقات البرنامج خلال شهر رمضان:

    ياسمين صبري

    ياسمين صبري

    خلال الحلقة الأولى من برنامج "رامز تحت الصفر" اعترضت الفنانة ياسمين صبري، على الخطة الدفاعية لمدرب المنتخب الوطني مستر هيكتور كوبر، مؤكدةً أن اللاعب محمد صلاح يأتي دوره في المقدمة من حيث الأهمية لمنتخب مصر.

    ريم مصطفى

    ريم مصطفى

    فيما انفعلت الفنانة ريم مصطفى خلال ثاني حلقات برنامج "رامز تحت الصفر"، على هجوم مستر هيكتور كوبر عليها، والذي يجسد شخصيته الفنان رامز جلال، بعد اعتراضه على انتقادها لطريقته الدفاعية، قائلةً "المفروض عشان أقول رأي في هيكتور كوبر أكون بلعب معاهم؟".

    كما شكتت الفنانة في شخصية مستر كوبر بعد أن نطق خلال حواره بكلمة "كوميدينو"، ليتدخل مجدي عبدالغني محاولًا تشتيت انتباهها.

    محمد عبدالرحمن

    محمد عبدالرحمن

    وفي الحلقة الثالثة من البرنامج والتي حل ضيفًا خلالها نجم مسرح مصر، هاجم الفنان الكوميدي محمد عبدالرحمن طريقة مستر هيكتور كوبر الدفاعية قائلًا: "إحنا غلابة قوي وربنا كرمنا بالدعاء.. ربنا يهديه".

    سعد سمير وترزيجيه

    سعد سمير وترزيجيه

    خلال الحلقة الرابعة من "رامز تحت الصفر"، كان الظهور الأول لشخصية "إيزبيلا" الشقيقة التوأم لمستر هيكتور كوبر، وظهر على وجهي اللاعبان سعد سمير وترزيجيه الاندهاش من شكلها وطريقة نطقها للبرتغالية.

    هنا الزاهد

    هنا الزاهد

    وحلت الفنانة الشابة هنا الزاهد، ضيفة على البرنامج خلال نسخته الرابعة، واعترضت أيضًا على طريقة كوبر الدفاعية، وعندما فوجئت بمستر هيكتور كوبر ضيفًا بالاستوديو تراجعت عن رأيها بطريقة كوميدية قائلة: "مش انا اللي قولت عليك الكلام ده".

    عبد الناصر زيدان

    عبد الناصر زيدان

    بدأ الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، الحلقة السادسة من "رامز تحت الصفر" بهجوم حاد على مدرب المنتخب الوطني مستر هيكتور كوبر، معترضًا على طريقة لعبه الدفاعية قائلًا: "ده مدرب على باب الله".

    فيما ابدى المحلل الرياضي تعجبه من الراتب الشهري الكبير الذي يتقاضاه مستر كوبر قائلًا: "ده زرق الهبل على المجانين"

    نور

    نور

    وخلال سابع حلقات البرنامج، والتي حلت الفنانة اللبنانية نور ضيفةً عليها، أظهرت عدم إلمامها بثقافة كرة القدم وبمعرفتها بمستر هيكتور كوبر، غير أنها تثق بقدرة النجم محمد صلاح على تحقيق نتائج مشرفة لمصر في مونديال روسيا 2018.

    وقالت الفنانة: "مبفهمش تفاصيل في الكورة بس كوبر بيعمل مجهود كبير وأكيد عايز يكسب".

    حسام البدري

    حسام البدري

    ووقع مدرب الأهلى السابق حسام البدري، ضيفًا على البرنامج خلال ثامن حلقاته، ةاصطدم بشخصية "ايزبيلا"، شقيقة كوبر، والذي أكد خلال الحوار الذي جمعهما حلمه بتدريب المنتخب الوطني، فيما رد عليه رامز جلال بشكل كوميدي.

    شيرين عبدالوهاب

    شيرين عبدالوهاب

    وقعت مشادة كلامية بين مستر كوبر والمطربة شيرين عبدالوهاب، خلال الحلقة التاسعة، بعد أن تحيزت الفنانة للنجم محمد صلاح على حساب مدرب المنتخب الوطني كوبر.

    وخلال اعتراض مستر كوبر على رأيها، انفعلت الفنانة شيرين عبدالوهاب ووجهت له انتقاد مباشر على عدم السماح بتقبل الرأي الأخر.

    3703321-670032857

    كمال أبو رية

    حل الفنان كمال أبو رية، ضيفًا في الحلقة العاشرة من برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، وأكد خلال حواره مع الكابتن مجدي عبدالغني، تحفظه من طريقة لعب مستر هيكتور كوبر الدفاعية، وجدد ثقته في قدرة لاعبي المنتخب المصري بقيادة النجم محمد صلاح في صنع الفارق خلال مونديال روسيا 2018.

    رانيا فريد شوقي

    رانيا فريد شوقي

    وخلال الحلقة الحادية عسر وقع لقاء كوميدي بين مستر هيكتور كوبر والفنانة رانيا فريد شوقي التي لم تكن على علم باسم مدرب المنتخب الوطني.

    بينما أكدت الفنانة معرفتها بنجم المنتخب المصري محمد صلاح، وثقتها في قدرته على صنع الفارق مع منتخب مصر.

    شيكابالا 2

    شيكابالا

    تمكن الاعب المنتخب والزمالك، محمود شعبان شيكابالا، من كشف مقلب رامز جلال، خلال الحلقة الثانية عشر من برنامج "رامز تحت الصفر".

    ولم يستطع رامز الذي تنكر في شخصية "إيزبيلا"، شقيقة كوبر من خداع نجم الزمالك، الذي قرر خلال الحوار الإيقاع برامز ورفاقه والاستعداد لمهاجمتهم.

    وأقف شيكابالا الحلقة محذرًا الكابتن مجدي عبد الغني من رد فعل عنيف إذا ما كان التصوير عبارة عن مقلب.

    ريهام عبد الغفور

    ريهام عبد الغفور

    بالرغم من ملامحها البريئة، وقعت مشادة عنيفة بين الفنانة ريهام عبد الغفور ومدرب منتخب مصر المزيف مستر هيكتور كوبر، الذي يجسد شخصيته الفنان رامز جلال، خلال الحلقة الثالثة عشر من برنامجه "رامز تحت الصفر".

    حيث أبدت الفنانة اعتراضها على طريقة مستر كوبر الدفاعية خلال الحوار، الأمر الذي قاد كوبر للهجوم عليها ومطالبتها بالتركيز في الفن بدلًا من التحليل الكروي.

    أحمد عيد

    أحمد عيد

    كما شكك الفنان أحمد عيد، في شخصية مستر هيكتور كوبر، الذي يجسده الفنان رامز جلال، خلال استضافته بالحلقة الخامسة عشر.

    وأبدى الفنان اعتراضه على طريقة أداء المنتخب المصري تحت قيادة مستر كوبر، وخلو مبارياته من الطابع الهجومي والاعتماد على الخطط الدفاعية.

    أوس أوس

    أوس أوس

    وانضم نجم مسرح مصر، الفنان الكوميدي أوس أوس، لقائمة المعترضين على أداء مدرب منتخب مصر، مستر هيكتور كوبر قائلًا: "المصريين مبسوطين من الانجاز ومعترضين على الخطة الدفاعية لكوبر".

    غادة عبدالرازق 1

    غادة عبدالرازق

    استوقفت جملة مستر هيكتور كوبر "لاموري في زوري" الذي يجسد شخصيته الفنان رامز جلال، الفنانة غادة عبدالرازق، خلال حوارها مع الكابتن مجدي عبدالغني ببرنامج رامز تحت الصفر، لتتسائل الفنانة عن معناها، وليتدارك الكابتن مجدي عبدالغني الموقف محاولًا تشتيت تركيزها عن الجملة المثيرة للشك.

    فيما تراجعت الفنانة عن انتقادها لمستر كوبر وطريقة تدريبه للمنتخب المصري، بعد أن وجدت نفسها وجهًا لوجه مع ضيف غبدالغني بالاستوديو

    هنادي الكنداري

    هنادي الكنداري

    قامت الفنانة الكويتية هنادي الكنداري، خلال الحلقة الثامنة عشر، بسب المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، قائلة: "أنت قليل الأدب"، لهجومه عليها بسبب اعتراضها على الراتب الشهري الذي يتقاضاه نظير تدريب المنتخب المصرى.

    سامح حسين

    سامح حسين

    لم ينجو المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر من اعتراض الفنان الكوميدي سامح حسين، وانتقد خلال استضافته بالحلقة التاسعة عشر طريقة كوبر الدفاعية.

    هنا شيحة

    هنا شيحة

    وخلال استضافة الفنانة هنا شيحة، أكدت أنها من متابعي النجم محمد صلاح، وأنها لا تجد في طريقة مستر هيكتور كوبر أي نوع من المتعة قائلة: "لو محمد صلاح في كفة وكوبر في التانية هختار صلاح طبعًا".

    شريف إكرامي وأحمد الشناوي

    شريف إكرامي وأحمد الشناوي

    أما حارسي مرمى المنتخب القومي شريف إكرامي وأحمد الشناوي، فقد قاما بشيء مختلف لإبداء رأيهما في مدرب منتخبهما مستر هيكتور كوبر.

    حيث وجه إكرامي السباب لشقيقة كوبر "إيزبيلا"، خلال التزلج على الثلج ضمن فقرات الحلقة الثانية والعشرون من برنامج "رامز تحت الصفر".

    ديانا حداد

    ديانا حداد

    كادت النجمة اللبنانية ديانا حداد، أن تكتشف مقلب "رامز تحت الصفر"، خلال حلولها ضيفةً عليه، بعد أن استوقفتها جملة مستر هيكتور كوبر "أرانبيطا ظوراتس"، والذي لم تكن تعلم المطربة شخصيته كمدرب للمنتخب الوطني المصري مسبقًا.

    صافيناز

    صافيناز

    وعلقت الراقصة الأرمينية صافيناز، خلال حوارها مع الكابتن مجدي عبدالغني، خلال استضافتها بالبرنامج على معرفتها بمدرب منتخب مصر هيكتور كوبر قائلة :"أنا مبفهمش في الكورة".


    ليرد عليها كوير ساخرًا: "خليكي في الرقص بتاعك".

    وليد أزارو

    وليد أزارو

    وكان لنجم النادي الأهلي وليد أزارو رأيًا مختلفًا، حيث عارض الإجماع على عدم الرضا غن خطط مستر كوبر الدفاعية.

    ودافع النجم المغربي عن خطة كوبر، مؤكدًا أنها الأنسب للفريق المصري في الوقت الراهن، نظرًا لما حققته من نتائج إيجابية مع الفريق توجت بوصوله لمونديال روسيا 2018.

    fffg

    كريم فهمي

    وفي الحلقة السادسة والعشرون، وقعت مشادة بين الفنان كريم فهمي، ومدرب المنتخب الوطني مستر هيكتور كوبر الذي يجسد شخصية الفنان رامز جلال، بعد اعتراضه على طريقة أداء المنتخب الدفاعية.

    واستفز الفنان، محاولة كوبر المتكررة، تعنيفه على ابداء رأيه ومطالبته الاهتمام بمجال الفن بدلًا من تحليل أداء المنتخب.

    محمد ثروت

    محمد ثروت

    انتقد الفنان الكوميدي محمد ثروت، الطريقة الدفاعية التي يعتمد عليها مدرب المنتخب الوطني مستر هيكتور كوبر، قائلًا: "طريقة كوبر تدل إنه مدرب بعافية شوية"

    فيما احتدم النقاش بين ثروت وكوبر، خاصة بعد أن طالبه كوبر المزيف بالكف عن التحليل والتركيز في مجال عمله الفني.

    أحمد آدم

    أحمد آدم

    ولم يسلم مدرب المنتخب الوطني هيكتور كوبر، من انتقاد الفنان الكوميدي أحمد آدم خلال حلقة اليوم من برنامج "رامز تحت الصفر".

    حيث وجه الفنان سهامه تجاه طريقة كوبر الدفاعية، منتقدًا أداء المنتخب في ظل قيادة كوبر، الأمر الذي قاد كوبر للهجوم عليها ومطالبته بالتركيز في الفن بدلًا من التحليل الكروي.

    يأتي برنامج "رامز تحت الصفر"، المذاع على فضائية "MBC مصر" استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية.

    وتقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا ، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر دب مفترس من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

    إعلان

    إعلان

    إعلان