إعلان

تفاصيل الحلقة 28 من "نسر الصعيد".. الحكم على مسعد بالإعدام وزين يقتل هتلر

05:33 م الأربعاء 13 يونيو 2018

نسر الصعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

تعرض قناة "dmc"، الليلة، الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل "نسر الصعيد"، للفنان محمد رمضان، ويرصد مصراوي لكم أبرز أحداث الحلقة، قبل عرضها:

- بدأت الحلقة بمشهد جنازة الضابط "منصور" والتي شارك فيها أهل البلد بالكامل.

- ذهبت زوجة هتلر الأولى إلى صالحة أرملة صالح القناوي تترجاها بأن يقول زين الحقيقة في قضية القتل التي تزعم تورط ابنها مسعد فيها وظلت تصرخ وتتذلل لها لكن صالحة رفضت.

- بعد أن حاول هتلر الاستعانة بأحد رجاله الذي يدعى "زلطة" ليعترف على نفسه بتهمة القتل، ويدخل السجن بدلًا من "مسعد"، بالفعل ذهب "زلطة" للمحكمة لكنه اعترف أن هتلر هدده بأن يشهد زورًا مقابل إعطائه نصف مليون جنيه.

- بدأ "زلطة" يحكي ما حدث يوم الجريمة وما قاله له مسعد، وسط انهيار مسعد وأسرته داخل قاعة المحكمة.

- حكمت المحكمة على مسعد هتلر بإحالة أوراقه لمفتي الديار المصرية.

- بعد خروجهما من قاعة المحكمة، يعترف هتلر لزين بأنه هو من قتل والده صالح القناوي، ثم أطلق عليه النار لتصيب الرصاصة كتفه، فيسرع زين بإخراج سلاحه وتصويبه ضد هتلر ليصيبه في رأسه.

- بعد إفاقته في المستشفى، عاتب زين والدته لأنها أخفت عنه أن هتلر هو قاتل والده صالح القناوي، لكنها بررت له أنها كانت تخشى عليه من أن يدخل الحبس بسبب ثأره من هتلر.

- ذهبت فيروز لزيارة زين بالمستشفى وعلمت بأنه تزوج من ابنة عمه واعترف لها بأنه لم يستطع العيش بدونها، وتمنوا الرجوع لبعضهما البعض لكنه وافق بشرط ألا يطلق زوجته الثانية، لكن فيروز خيرته بينهما.

- استمعت ليلى لحديث زين مع فيروز، ثم طلبت منه أن تبتعد عنه من أجل سعادته لكن زين أكد لها أنه لن يتخلى عنها حتى لو كان الثمن خسارة فيروز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: