إعلان

قبل كأس العالم.. كيف ظهر "صلاح" في أعمال رمضان

07:46 ص الأربعاء 13 يونيو 2018

محمد صلاح

كتب- بهاء حجازي:

بات النجم محمد صلاح الأشهر في تاريخ كرة القدم المصرية، بصفته المحترف الأغلى إلى الآن، وهداف الدوري الإنجليزي، وأحد أهم لاعبي المنتخب الوطني، وصاحب الإسهام الأكبر في الصعود إلى المونديال، بعد صيام قارب الثلاثين عامًا، ولهذا كان له نصيب كبير من الظهور في دراما رمضان لهذا العام.

تتر رامز تحت الصفر

برنامج "رامز تحت صفر" للنجم رامز جلال، هو الأبرز في ذكر "أبومكة"، كما يلقبه عشاقه في الوطن العربي، وجاءت كلمات شارة مقدمة ونهاية البرنامج: "قاعد ولا بيا وعليا.. وبشجع أم الدنيا.. قام جون أبومكة فتحلي السكة.. وجابلي الفكرة في ثانية".

إعلان عزمي وأشجان

ولم يكن برنامج المقالب لرامز جلال الوحيد الذي ذكر لـ"مو صلاح"، المحترف في صفوف "ليفربول" الإنجليزي، بل كان لإعلان مسلسل "عزمي وأشجان" الذي أدى بطولته النجم حسن الرداد والنجمة إيمي سمير غانم مفاجأة بظهور شبيه لمحمد صلاح في أحد مشاهد العمل، أظهرت النجم وهو يقود سيارة ويجتمع حوله عدد من الأهالي يحتفون به.

مسلسل الوصية

وفي مسلسل "الوصية" للنجم أكرم حسني وأحمد أمين، تم تقليد ما قام به صلاح في مباراة الكونغو الشهيرة بعد تسجيل الكونغو هدف التعادل، وأدى هذا المشهد الممثل "أيمن وتار".

أرض النفاق

وبعد أن انتشرت شائعة ظهور صلاح ضمن أحداث مسلسل "أرض النفاق" الذي ينافس به النجم محمد هنيدي هذا العام، أكد هنيدي أن ظهور الفرعون المصري في المسلسل سيقتصر على صورة كبيرة على أحد حوائط الحارة التي تشهد تصوير معظم أحداث المسلسل.

صلاح  - ارض النفاق

رحيم

وأما مسلسل "رحيم" الذي أدى بطولته النجم ياسر جلال، فقد أقحم أيضًا ذكر صلاح ضمن مشهد للتحقيق مع سجين جسده الدكتور أشرف زكي، الذي سأل الضابط طارق "إيهاب فهمي" أن يتركه يلحق بالشوط الثاني من مباراة ليفربول لرغبته في متابعة محمد صلاح.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: