إعلان

لأول مرة.. حفلان فقط في مصر خلال عيد الفطر.. وهذه الدولة العربية سحبت كل النجوم

11:21 م الثلاثاء 12 يونيو 2018

نجوم الفن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

على غير المتوقع خرج الفنان محمد منير من موسم حفلات عيد الفطر المقبل، ليتقلص عدد الحفلات المقرر إقامتها في مصر إلى حفلين فقط، بينما وصل عددها بالمملكة العربية السعودية إلى 9 حفلات يحييها نخبة من نجوم الأغنية، منهم شيرين عبدالوهاب، أصالة، راغب علامة، حسين الجسمي، محمد عبده وغيرهم.

وفي تصريح خاص لـ"مصراوى"، كشف الموزع الموسيقى "شريف نور" أن الحفل الذى كان الفنان محمد منير يعد لتقديمه بمدينة العلمين بالساحل الشمالي، ثاني أيام العيد لن يقام بموعده.

وفى مقابل خروج منير من موسم حفلات العيد، يعود الفنان هشام عباس بإحياء الحفل المقام يوم السبت 16 يونيو الموافق ثاني أيام عيد الفطر، بأحد فنادق الإسكندرية، بينما يشارك كل من محمود الليثي ومحمد عدوية بالحفل المقام ثالث أيام العيد في جراند لامور بمدينة بورسعيد.

وتفتتح السعودية حفلاتها مع المطربين الكويتي نبيل شعيل، والعراقي ماجد المهندس يوم 17 يونيو بالحفل المقام بالصالة المغطاة في مدينة جدة، وفي اليوم التالي يقام حفلان، الأول يحييه المطرب السعودي محمد عبده في مدينة الرياض، وبالتحديد في مسرح الملك فهد الثقافي، أما الثاني فيحييه المطرب الإماراتي حسين الجسمي ومعه المطرب العراقي وليد الشامي في مدينة الدمام، وفي نفس اليوم يحيي المطرب اللبناني راغب علامة حفلًا في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وتحت شعار للنساء فقط تقام غالبية حفلات المطربات، وفى مقدمتها حفل المطربة شيرين عبدالوهاب المقام يوم 19 يونيو، وبالتحديد في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والحفل الذى تحييه باليوم نفسه المطربة نوال الكويتية مع المطربة السعودية داليا مبارك في مدينة جدة، في الصالة المغطاة لملعب الجوهرة المشعة، بالإضافة للحفل المقام باليوم التالي 20 يونيو وتحييه أصالة وكارمن سليمان، ويقام في مدينة الرياض، بمركز الملك فهد الثقافي .

وبشهد يوم 20 يونيو أيضا حفلين آخرين، حيث يغنى المطرب اللبناني مروان خورى، بالحفل المقام في مدينة جدة، بينما يحيي الثاني عبدالله الرويشد، ومعه المطرب العراقي ماجد المهندس، في مدينة الدمام.

وبينما اتجهت نانسي عجرم لإحياء حفل ثالث أيام العيد في تركيا، يشهد اليوم التالي 18 يونيو أقوى الحفلات المصرية في روسيا، حيث يقام الأول بمقر فيفا الرسمي في موسكو، ويحييه عمرو دياب، بينما يقام الثاني في مدينة بطرسبرج، ويقدم فيها محمد حماقي مجموعة من أشهر أغنياته لدعم المنتخب المصري المشارك في كأس العالم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: