• "ماونتن فيو" الشركة العقارية الأكثر تفاعلية على فيسبوك بفوازير "دنيا والكدواني"

    12:48 م الإثنين 11 يونيو 2018
    "ماونتن فيو" الشركة العقارية الأكثر تفاعلية على فيسبوك بفوازير "دنيا والكدواني"

    الفنانة دنيا سمير غانم و ماجد الكدواني

    اعلان تحريري

    حصدت شركة "ماونتن فيو" المركز الأول في التفاعلية على الفيس بوك في تصنيف الشركات العقارية، وفقا لتقرير أصدرته Mintrics بالتعاون مع فوربس الشرق الأوسط عن أداء العلامات التجارية والشركات الإعلامية في رمضان.

    ويرجع ذلك إلى الفكرة التي أطلقتها "ماونتن فيو" خلال موسم رمضان بإعلان مختلف وجديد يتضمن سلسلة من حلقات الفوازير اليومية من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والفنان ماجد الكدواني عبر قصة شيقة عن حادث يتعرضا له الفنانان في خلال رحلة ذهابهما لأحدى المهرجانات العالمية، مما يعرضهما لحالة فقدان في الذاكرة ولم يستدلا على شخصيتهما سوى من ميدالية العقار الذي يملكانه في مشروع I Cityالذي تتولى انشاءه شركة ماونتن فيو.

    الفوازير التي نالت عددا كبيراً من المشاهدات تجاوز الملايين عبر الفيس بوك وعبر الحملة الإعلانية الكبرى علي القنوات التلفزيونية والتي صارت طقساً يوميا يتابعه جمهور رمضان لحل الفوازير حتى الوصول للجائزة الكبرى مليون جنية .

    يذكر أن Mintrics ، أداة تحليل الفيديوهات الوحيدة التي تستخدم واجهة برمجة تطبيقات خاصة لتقدم تحليلات مفصلة لا نظير لها. توفر Mintrics للوكالات ومصممي المحتوى فهمًا دقيقًا لأداء فيديوهاتهم على الفيسبوك ويوتيوب وتويتر وإنستجرام. خلال منصة واحدة، Mintrics تقيس جميع محتوى فيديوهات المشتركين مقابل أفضل أداء في جميع قنوات التواصل الاجتماعي ومقابل متوسط أداء القطاع. كما أنها تحدد أثر العناصر الابتكارية والانفاق على الإعلانات لكل فيديو.

    وبالتعاون مع فوربس الشرق الأوسط تم ببناء لوحة قيادية تقيس أداء العلامات التجارية والشركات الإعلامية في رمضان. وتصنف لوحة صدارة العلامات التجارية وشركات الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفقًا للتغيير اليومي في نسبة المشاهدة والتفاعل ونمو قاعدة المعجبيين باستخدام تحليلات عبر الأنظمة الأساسية ، ويتمكن المستخدمون من الحصول على عرض شامل لكيفية نجاح علامة تجارية معينة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. و تساعد التصنيفات على تضييق لوحة المتصدرين إلى مكان محدد أو يمكن للمستخدمين ترك الفلاتر بدون فحص للحصول على نظرة شاملة على من يهيمن على مشهد الفيديو الاجتماعي في الشرق الأوسط.

    ماونتن فيو

    إعلان

    إعلان

    إعلان