إعلان

بالصور| ملخص الحلقة ـ26 من مسلسل "كلبش2": سليم الأنصاري يتلقى العزاء

01:52 ص الإثنين 11 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

دارت الحلقة 26 من مسلسل كلبش 2 حول تشييع جنازة صلاح الطوخي، وسط وجود أمني مكثف، وتصدر الصفوف الأولي سليم الأنصاري، وعلى الجانب الآخر نشاهد فرحة الجاسوس مصطفى وعاكف الجبالي بنجاح عمليتهما الإرهابية والتخلص من الطوخي، ليقرر الأنصاري عدم الاختباء، والعودة إلى مكتبه ومتابعة الخلية من موقعه.

وإليكم ملخص الحلقة الـ26:

- بدأت الحلقة بمشهد استشهاد اللواء صلاح الطوخي، والذي راح ضحية هجوم أحد الجهاديين التكفيريين، حيث شيعت جنازته وسط وجود أمني مكثف، وتقدم الصفوف الأولي من العزاء سليم الأنصاري ليتسلم عزائه بنفسه.

- نجحا مصطفي وعاكف الجبالي في تنفيذ هجمتهما الإرهابية، حيث قاما بتصوير العملية والتباهي بضربتهما ضد القوة الأمنية، والتي قادها صلاح الطوخي.

- يلملم سليم الأنصاري أوراقه للمرة الأخيرة، حيث يستعد لمواجهة عاكف الجبالي وحيداً، دون صلاح الطوخي الوحيد الذي كان يعلم خطته ضد الخلية الإرهابية.

- قرر سليم الأنصاري العودة مرة أخرى لمكتبه بعد اختبائه بالحلقات الماضية من الخلية الإرهابية تنفيذاً لوصية الطوخي، ومحاولة منه لمواجهتهما وعدم الاختباء منهما ولرجوع حق صلاح الطوخي.

- قام الجاسوس الإسرائيلي مصطفي أمير بإخفاء وجهه وفي الخلفية علم تنظيم داعش، حيث قام الجبالي بتصويره وهو يعلن مسؤوليته في مقتل صلاح الطوخي، كما عرض فيديو مسجل من الحادث الإرهابي.

- تحاول زوجة مصطفي أمير الخلية الإرهابية، الوصول إلى مصطفي من خلال معرفة مكان بث الفيديو، حيث تواصل البحث عنه من خلال عدد من برامج التتبع.

- يساوم عاكف الجبالي الجاسوس مصطفي، في الاتيان بسليم الأنصاري مقابل جلبه لابنه آدم، حيث تحرك رجال عاكف لاختطاف ابنه من والدته.

- وصلت زوجة الجاسوس الإسرائيلي "مصطفي" إلى مكتب سليم الأنصاري، والتي أخبرته عن عثورها على مكان اختباء الخلية الإرهابية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: