إعلان

صور وفيديو..ملخص الحلقة 17 لمسلسل "كلبش 2":مهمة جديدة للجاسوس الإسرائيلي..وظهور صلاح عبد الله لأول مرة

11:59 م الجمعة 01 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت الحلقة الـ17 لمسلسل "كلبش 2"، عن فشل مراقبة سليم الأنصاري من قبل عاكف الجبالي، وإسناد مهمة جديدة للجاسوس الإسرائيلي بعد فشله، ومحاولة سليم التفتيش عن كل ما يتعلق بالمساجين والذين تم تهريبهم من قبل الجبالي، للكشف عن مخططاتهم الإرهابية، وأليكم أبرز أحداث الحلقة الـ17

عاكف الجبالي يفشل في مراقبة سليم الأنصاري
تبدأ أحداث الحلقة الـ17 للمسلسل، حول عاكف الجبالي وفشله في مراقبة التليفون الخاص بسليم الأنصاري، حيث كان قد أمر الجاسوس الإسرائيلي بتعقب سليم ولكن فوجئ عاكف بحذر الانصاري من ألاعيب عاكف.

سليم الأنصاري يتسعد لمواجهة الأخطار منعزلاً

بدأ سليم الانصاري في تجهيز الملفات الأمنية التي تخص عدد من الإرهابيين المتورطين بعدد من الحوادث الفترة الأخيرة، وأظهر سليم إستعداداته من خلال خريطة تكشف الشبكة العنكبوتية لعدد منهم أبرزهم أبو العز الجبالي، إلى جانب عدد من المساجين الذين تم تهريبهم.

مهمة جديدة للاسير الإسرائيلي بعد فشلة بمراقبة الأنصاري
بعد فشل "مصطفي" الجاسوس الإسرائيلي في مراقبة سليم الأنصاري، يستعد مصطفي لمهمة جديدة من نوعها وهي الإنضمام للجماعة الإرهابية، وإستخدامه لمصلحتهم الخاصة، في سبيل تأمين الحماية له.

صلاح عبدالله في أول ظهور له كضيف شرف
ظهر النجم الكبير صلاح عبدالله، ضمن أحداث الحلقة الـ17، والذي يشارك من خلالها كضيف شرف، حيث يجسد دور والد الجاسوس الإسرائيلي "مصطفي"، ووصل إليه سليم الأنصاري، في محاولة لجمع معلومات عن مصطفي في محاولة للوصول إلى خيط.

سليم الأنصاري يقابل الطوخي بصفة غير رسمية
قابل سليم الأنصاري اللواء صلاح الطوخي بأحد الجراجات الخاصة، حيث أخبره الطوخي بوفاة صديقه تامر حمزة، ليخبره سليم ان الخطة تسير في مسارها السليم، وأنه يفعل كل ما في وسعه للوصول إلى الإرهابيين وعاكف الجبالي.

سليم الأنصاري في مواجهة مع زوجة الهارب ماجد
غنتهت أحداث الحلقة الـ17، بمواجهة سليم الانصاري، بزوجة "ماجد"، أحد الهاربين من سجن العقرب، والذي قتله عاكف الجبالي بحلقة أمس بعد تطاوله على وفاة والده أبو العز الجبالي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: