• ملخص الحلقة 15 من "كلبش2": "الجبالي" يتاجر في البشر و"سليم" يطالب بتغيير خطة الأمن

    12:03 ص الجمعة 01 يونيو 2018
    ملخص الحلقة 15 من "كلبش2": "الجبالي" يتاجر في البشر و"سليم" يطالب بتغيير خطة الأمن

    مسلسل كلبش 2

    كتب - مروان الطيب:

    تدور أحداث مسلسل "كلبش 2"، بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته فيقرر الانتقام.

    وإليكم ملخص الحلقة الـ15 من "كلبش2":

    عوض شقيق "جابر" يطلب مساعدة سليم الأنصاري

    عوض وسليم الأنصاري

    تبدأ الحلقة الـ15، بمشهد ما بين "عوض" شقيق جابر الذي توفي في السجن، وهو يطلب من سليم الأنصاري مساعدته في القبض على من خطط لهذه العملية، وليأخذ بثأر شقيقه، ليحاول الأنصاري تهدئته ويطلب منه عودته لمنزل إلا أن يتصل به.

    عاكف الجبالي يدخل عالم "تجارة الأعضاء"

    عاكف الجبالي

    يدور حديث ما بين عاكف الجبالي و"ماجد" أشرف زكي، حيث طلب عاكف من ماجد، مساعدته على دخول عالم تجارة الأعضاء البشرية، ليتردد بعدها ماجد، ولكن يتذكر، أن روحه بيد عاكف الجبالي وأنه ليس هناك مفر.

    سليم الأنصاري يطمئن على المربية سماح

    سماح

    اطمئن سليم الأنصاري على مربية نجله "سماح"، حيث تمر بوعكة صحية أدت إلى مكوثها بالسرير في وجود نادية والدة سليم وليلي "روجنيا"، التي وقعت في حب سليم، ليدور بعدها حديث بين سليم الأنصاري وليلى حول علاقته بأسرته وغيابه الدائم بسبب كونه ضابط شرطة، وأنه خُلق لهذه المهمة، ولوظيفته العديد من المواقف الخطرة والتي يتعرض بسببها أهلها وأقرب الناس له.

    عاكف الجبالي يعنف والده أبو العز الجبالي

    عاكف وأبو عز الجبالي

    احتدم النقاش ما بين عاكف الجبالي ووالده أبو العز الجبالي، والذي أخبره عاكف أن يلومه على كل ما حصل له في حياته، وعدم اعترافه به كأبن له على الأوراق الرسمية، ليرد عليه أبو عز الجبالي بأنه أصبح قاسي القلب وحش كاسر، ليرد عليه بأن أخذ قسوته معه ليقلبها سلاح ضده وضد كل من حوله.

    سليم الأنصاري يداعب والدته ويخفف عنها

    الأنصاري ووالدته

    يدخل سليم إلى غرفة والدته وتدور بينهما جلسة نقاشية، حيث حاول سليم مداعبتها والتخفيف عنها بعد كل ما مرت به، ليخبرها سليم بأنها هي كل حياته ويعيش من أجلها ولأجل ابنه مالك.

    الأنصاري يطلب من الطوخي تغيير الاستراتيجية

    الأنصاري وصلاح الطوخي

    توجه سليم الأنصاري لمكتب اللواء صلاح الطوخي، ودار بينهما نقاش حول تغيير الاستراتيجية الأمنية المتبعة لملاحقة الإرهابيين، وأنهم لا يزالوا يتحركون ويخططون بمنتهي الحرية وبدون وجود أي رصد لهم، ليؤكد له الطوخي أن التوجهات الأمنية تستدعي التعامل بحرص مع مثل هؤلاء المجرمين.

    وفاة أبو عز الجبالي في أحضان ابنه

    وفاة أبو العز الجبالي

    انتهت الحلقة الـ15 بمشهد لحديث عاكف الجبالي مع والده واعتذاره له بسبب حديثه معه بطريقة غير ملائمة، ليكتشف بعدها وفاة والدها على الفراش، حيث ظل ينادي عليه باكياً.

    إعلان

    إعلان

    إعلان