إعلان

أمير كرارة: بدأت كومبارس و" الطائرة" وراء تميز شكل جسمي

12:07 م الثلاثاء 29 مايو 2018

الفنان أمير كرارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

حل الفنان أمير كرارة ضيف على برنامج "صدة ردة" الذي يبث على راديو إينرجي، وتحدث عن تفاصيل مختلفة عن أعماله ولكن بمصطلحات كروية.

قال كرارة إنه لا يعترف أن ينسب عمل فني لفنان أو شخص فالفن عمل جماعي، موضحًا: "العمل الجيد يكون نتيجة مجهود الجميع وليس شخص واحد فقط".

وأضاف: "الاحتراف في الفن يكون نتيجة فرق الخبرة والأداء التمثيلي بجانب القدرة على أن تبقى ضمن الأسماء التي يطمئن الآخرين للعمل الذي سيقدمونه"، متابعًا: "مسلسل المواطن إكس هو بدايتي مع الاحتراف وما قدمته من الأعمال السابقة له كانت مجرد محاولات".

وعن الحظ في حياته الفنية، قال: "ضربات الجزاء ليس حظًا بل توفيق من الله وإن كانت الأمور تسير بالحظ كانت بدايتي الفنية ستكون مختلفة عما بدأت به فأنا اخذت طريق الفن من البداية، فقد كنت أمثل أدوار كومبارس"، وعن الاهتمام بشكله، قال: "كنت بلعب كرة طائرة وانضممت لمنتخب مصر.. وكان له دور مهم في إن جسمي يفضل شكله كويس".

واستطرد: "كل مسلسلاتنا عبارة عن أشواط إضافية لرصيدنا الفني، والتصوير في الوقت الضايع هو الذي يجعلنا نصور حتى آخر يوم في رمضان".

وعن المجموعة التي يحب التعاون معها، أوضح: "دائمًا أحب العمل في التشكيل الذي يجمعه الحب والكيمياء، فقدمت مع محمد بكير تشكيل في فترة سابقة، وحاليا مع بيتر ميمي وأعتقد من الممكن أن أكمل به".

وعن رؤية النقاد له بأنه يعتمد على مظهره فقط فيما يقدم، قال: "أغلب النقاد نظرتهم لي أنني أعتمد على مظهري ولكن أنا لا أرد عليهم ولا أغضب مما يقولونه، لكن يسعدني استقبال الجمهور للعمل ونسبة المشاهدة التي تصل للملايين".

واختتم: "أجد أن مسلسل "كلبش" هو كأس العالم بتاعي وكنت متخوف إن الجزء التاني مايحققش نفس نجاح الأول".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان