إعلان

​تامر أمين: قعدت سنة كاملة في البيت بعد ثورة 25 يناير

07:46 م الإثنين 28 مايو 2018
  ​تامر أمين: قعدت سنة كاملة في البيت بعد ثورة 25 يناير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو المصري:

قال الإعلامي تامر أمين، إنه شخص غامض قليلاً، ويحترم قيمة الوقت، ويسعى دائماً لتقديم عمل يحترم المشاهدين، مضيفًا: "زوجتي سبب نجاحي واستقراري وأول فرحة في حياته كانت عند ولادة ابنتي الكبرى".

وأضاف أمين خلال استضافته ببرنامج ''عقارب الساعة'' مع المذيعة دعاء صلاح، على فضائية النهار، الإثنين: ''قعدت سنة في البيت بعد ثورة 25 يناير 2011، وحظيت بمساندة أبي وزوجتي وكل المقربين مني، حتى عدت مجددًا إلى المشاهدين".

وأكد أن العلاقات الزوجية لم تعد مستقرة بسبب صعوبة الحياة، مستطردًا أنه تزوج عن حب وتفكير، وأنها سبب نجاحه واستقراره ونجاحه، لأنها دائما تسانده وتقف في ظهره وتدعمه، لافتاً إلى أن أصعب الأوقات التي مر بها في حياته، هى بعد ثورة يناير.

ولفت إلى أن البعض يحرف كلامه خطأ، عندما يتحدث في برنامجه في موضوع أو قضية معينة، ويتم اقتطاع جزء صغير للحديث، ويرفع على موقع الفيديوهات الشهير "youtube" ويتم مهاجمتي من قبل المشاهدين، مثل حلقة ''الفسيخ''.

وأردف، أن حزن بشدة عندما ترك برنامج ''البيت بيتك'' على شاشة التليفزيون المصري لأنه حالة جمعت المصريين والعرب جميعاً، وكان البرنامج الأكثر نجاحاً في الوطن العربي، مضيفاً أنه لم يشغله تعدد الإعلاميين والمذيعين في البرنامج، لأن كل واحد له مميزاته التي تفضله عن الآخر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: