إعلان

إنجي المقدم: "ليالي أوجيني حالة رايقة وراقية"

02:05 م الإثنين 28 مايو 2018

الفنانة إنجي المقدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة إنجي المقدم، إن مسلسلها الذي يعرض في موسم رمضان الجاري "ليالي أوجيني"، ممتع ويعود بالجمهور للزمن القديم في أربعينات القرن الماضي، وتحديدا في بورسعيد، ليروا قصص الحب والقصص الاجتماعية والعلاقات الإنسانية والحياة في ذلك الوقت.

وتابعت إنجي، في تصريحات لبرنامج "كأس إينرجي للدراما" مع محمد طارق على راديو "إينرجي"، أن "ليالي أوجيني" بطولة عدد كبير من النجوم مثل ظافر العابدين وأمينة خليل وليلى عز العرب وانتصار، مؤكدة أنه حالة مختلفة وسط كل المجموعة التي تعرض في رمضان "حالة رايقة وراقية جدا".

وأردفت أنها تقوم بدور "صوفيا" في المسلسل وهي امرأة إيطالية تعيش في مصر، من أب وأم إيطاليين وتعتبر نفسها مصرية و"بنت بلد جدا"، مشيرة إلى أنها توليفة رائعة من الجدعنة والتصالح مع النفس وحب الحياة، وكشفت أنها تلقت دروسا في اللغة الإيطالية وتؤدي مشاهد بالإيطالية أيضا.

ودعت إنجي جمهور المحطة للتصويت لمسلسل "ليالي أوجيني" في "كأس إينرجي للدراما"، وهو برنامج يتنافس فيه الـ 32 مسلسلا المعروضين في رمضان، مقسمين إلى 8 مجموعات ويكون التنافس من خلال تصويت الجمهور لتأهل 16 مسلسلا للدور الثاني، على أن تتواصل التصفية حتى يحصل مسلسل واحد على الكأس.

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: