محمود عبدالشكور: إعلان أحمد زكي الأفضل وأشك أن "ماجد" و"دنيا" يفهمان إعلانهما

10:15 ص الإثنين 28 مايو 2018
محمود عبدالشكور: إعلان أحمد زكي الأفضل وأشك أن "ماجد" و"دنيا" يفهمان إعلانهما

صورة أحمد زكي من الاعلان

كتبت- منى الموجي:

أشاد الناقد الفني محمود عبدالشكور، بإعلان مستشفى "500500"، والذي يعلن عن تخليد مجموعة من الفنانين لذكرى "الإمبراطور" الفنان أحمد زكي، بتأسيس جناح مجهز لعلاج مرضى السرطان كصدقة جارية على روحه.

وكتب عبدالشكور عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "طبعا إعلان أحمد زكي هو الأفضل فكرة وتنفيذا وفنا وتأثيرا، المسافة شاسعة بالمقارنة مع الإعلانات الأخرى، وخصوصا إذا كانت إعلانات مثل (سيدي الرئيس سأصلي في القدس)، أو مثل (شووكرى يا جاري)، أو حتى مثل إعلان ماجد ودنيا الذي أشك أصلا أنهما يفهمانه".

وتابع "ولكن تميز إعلان زكي فنيا لا ينفي عنصرين هامين ساهما في النجاح: حب الناس لأحمد زكي بالأساس، وقد شاهدت هذا الحب عندما وضعت صورة زكي على سينما مترو، فاحتفى بها المارة، قبل أن يعرفوا أنها جزء من إعلان، والعنصر الثاني جمال ونبل فكرة أن يتحول حب فنانين لزميلهم إلى مشروع يفيد الناس ويساهم في تخفيف آلامهم.. شكرا أحمد زكي وصناع إعلانه".

جدير بالذكر أن الإعلان يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، بينهم من شارك "النمر الأسود" في بطولة أعماله، ومنهم "يسرا، جميل راتب، عبدالعزيز مخيون، وفاء سالم، منى زكي، أحمد حلمي، عمرو سعد، شيرين رضا، محمد لطفي، محمد نجاتي"، إلى جانب ظهور نجله الفنان هيثم أحمد زكي.

أغنية الإعلان كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، غناء شيرين عبدالوهاب، إخراج تامر محسن.

وتقول كلماتها "فيه حد ساعات بيكون جنبك ومبتشوفهوش متحسش أبدا بوجوده مع أنه بريء، وفيه حد يفارق ويسيبنا إنما بيعيش جوه قلوبنا وتغيب الشمس إنما اسمه عمره ما بيغيب، فيه فرق ما بين جسم بيمشي وروح مبتمشيش واللي انت أكيد سايبه ما بينا ضد النسيان، فرحت كتير وأهو جه دورنا ومعاك هنكمل مشوارنا أصل مفيش في الدنيا أغلى من روح إنسان".

إعلان

إعلان

إعلان