• مدرب النجوم: وصول ياسر جلال للياقة "رحيم" البدنية استغرق 8 أشهر

    09:13 ص السبت 26 مايو 2018

    كتبت- منى الموجي:

    قال مدرب النجوم محمد أبو النجا، إن اللياقة البدنية التي ظهر عليها الفنان ياسر جلال، ضمن أحداث مسلسل "رحيم"، المعروض في السباق الرمضاني الجاري، استغرقت 8 أشهر.

    وكشف محمد عن تفاصيل تعاونه مع ياسر، موضحًا أن بعد انتهاء تصوير مسلسل "ظل الرئيس" والذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، وظهر خلاله في مشهد أكشن مع ياسر، تحدث معه الأخير عن رغبته في التعاون مجددًا في مسلسله الرمضاني لعام 2018، وتم الاتفاق معه على أن يظهر كممثل في عدد من الحلقات بل ورشحه للمخرج، متابعًا "عقدنا عدة جلسات للاتفاق على برنامج رياضي مكثف للوصول إلى شكل معين لشخصية رحيم، وبالفعل استغرق العمل على تمارين اللياقة البدنية ونظام غذائي معين مدة 8 أشهر ومازالت التمارين مستمرة حتى انتهاء التصوير".

    وأضاف أبو النجا "ياسر جلال من أكثر الفنانين المطيعين أثناء التدريب والرياضة، وينفذ ما يُطلب منه بشكل أفضل مما هو مطلوب، بالإضافة إلى أنه متحمس دومًا لكل شيء. كما أنه في الحقيقة شخصية كوميدية جدًا".

    وعن كواليس المشهد الشهير الذي يظهر فيه رحيم بعد خروجه من السجن، ويجد صديقه "حلمي- محمد رياض" يتشاجر مع محمد أبو النجا، قال "كان مشهدًا قويًا للغاية وتم تصويره مرة واحدة، كان يحتاج إلى مذاكرة، والزجاجة التي تم ضربي بها كانت قوية لدرجة إن دماغي اتفتحت، فلم أكن أعلم الخبطة متي ستكون لذلك ذُعرت".

    "رحيم" تأليف محمد إسماعيل أمين، إخراج محمد سلامة، إنتاج فنون مصر، بطولة ياسر جلال، نور، محمد رياض، حسن حسني، طارق عبدالعزيز، صبري فواز، دنيا عبدالعزيز، دينا، غادة طلعت.

    اقرأ أيضًا:

    خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

    إعلان

    إعلان

    إعلان