إعلان

15 معلومة قد لا تعرفها عن شيرين ضحية "رامز تحت الصفر "

07:18 م الجمعة 25 مايو 2018

القاهرة- مصراوي:

تحل الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد قليل ضيفة على برنامج "رامز تحت الصفر"، الذي يُعرض على مدار أيام شهر رمضان الكريم، ضمن الخريطة الرمضانية لشبكة قنوات "MBC مصر"، لتنضم لضحايا الفنان رامز جلال للمرة الأولى، منذ تقديمه لبرامج المقالب.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز المعلومات عن شيرين...

- اسمها شيرين سيد محمد عبدالوهاب، ولدت في أكتوبر عام 1980، بأحد الأحياء الشعبية في القاهرة.

- شاركت بطفولتها في الغناء بدار الأوبرا المصرية ضمن الحفلات التي تقيمها الدار للمواهب الواعدة.

- في عام 2000 قدمت دويتو غنائي مع المطرب محمد محيي، بعنوان "بحبك"، ضمن ألبومه "صورة ودمعة".

- حققت نجاح كبير بأغنية "آه يا ليل" والتي طرحتها بعد تصويرها على طريقة الفيديو كليب، ليقترن اسمها لفترة طويلة باسم الأغنية ويطلقون عليها "شيرين آه يا ليل".

- جاءت بدايتها بالتزامن مع بداية الفنان تامر حسني، وشاركا في ألبوم "فري ميكس 3"، وهو ألبوم غنائي مشترك.

- عرفت طريقها لعالم التمثيل في بداية مشوارها الفني، فشاركت في بطولة فيلم "ميدو مشاكل" مع الفنان أحمد حلمي، وابتعدت لسنوات طويلة قبل أن تعود قبل أعوام للتمثيل من خلال مسلسل "طريقي".

- ارتبطت فنيًا بالمنتج نصر محروس، ووقع بينهما خلاف، نتج عنه فسخ التعاقد بينهما.

- تزوجت من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأثمرت الزيجة عن ابنتيها هنا ومريم، وانفصلت عنه بعد ذلك.

- تزوجت شيرين مؤخرًا من المطرب حسام حبيب، بعد سلسلة طويلة من الأخبار واللقاءات التليفزيونية التي نفت من خلالها شيرين وجود علاقة حب تجمعها بحسام، مؤكدة أن علاقتهما صداقة وأخوة.

- رحل والدها بعد أيام قليلة من عقد قرانها، وكانت متواجدة في المغرب لقضاء شهر العسل ولارتباطها بإحياء حفل هناك ولم تستطع النزول إلى القاهرة لحضور مراسم تشييع الجثمان لمثواه الأخير.

- عُرف عنها الوقوع في الكثير من الأزمات، وكانت في معظمها تخرج لتقدم اعتذار للجمهور، ومن أبرز الأزمات والمشاكل التي وقعت فيها شيرين: اخطأت في حق الفنان عمرو دياب، ووصفته بأنه أصبح عجوز "راحت عليه"، وبسبب الموقف تعرضت لكثير من الانتقادات وعادت لتعتذر وتؤكد أنها لم تكن تقصد الإساءة لعمرو، لكن سرعان ما اختارت التأكيد على عدم تراجعها عن موقفها من عمرو، وأشارت إلى أنه سبق وأخطأ في حقها في جلسة جمعته بمجموعة من أصدقائه، وأن أحدهم أبلغها بما قاله في حقها.

- أثارت استياء عدد كبير من الجمهور عندما استخدمت حذاءها في الضغط على "زر" برنامج "the Voice" ليلتف كرسيها وتعلن إعجابها واختيارها لمتسابق جزائري لضمه لفريقها، وهو ما اعتبره كثيرون سلوك غير لائق.

- تُعتبر تصريحات شيرين حول مياه نهر النيل هي الأبرز في تصريحاتها التي تسببت في موجة غضب ضدها، خاصة بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها، وهي ترد على واحدة من معجباتها في حفل، طلبت منها غناء "مشربتش من نيلها"، ليأتي الرد بطريقة اعتبرها كثيرون سخرية من مصر والنيل، وقالت شيرين "حيجيلك بلهارسيا اشربي مياه ... –اسم ماركة مياه معدنية- أحسن".

- حصلت شيرين على حكم بالبراءة بعد أن قضت محكمة جنح مستأنف المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، بقبول استئنافها على حكم حبسها 6 أشهر، وكفالة 5 آلاف جنيه؛ بسبب تصريحاتها الساخرة من نهر النيل، وإذاعة أخبار كاذبة، وقضت ببراءتها مما نسب إليها، والمعروفة إعلاميا بـ"تصريحات البلهارسيا".

- تستعد لطرح ألبومها الغنائي الجديد في عيد الفطر، والذي تتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: