إعلان

مغني تتر "طايع" يكشف لـ"مصراوي": "الكلمات مأخوذة من النواح على الميت في الصعيد"

12:56 م الجمعة 25 مايو 2018

دانيل ريتشاردو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

قال المطرب وائل الفشني، مغني تتر مسلسل "طايع"، إن كلمات التتر مأخوذة من الفلكلور الصعيدي، حيث تقال تلك الكلمات هناك في النواح على الشاب المتوفي بسبب الثأر، لافتًا إلى أنه تم اختيار تلك الكلمات تحديدًا لأنها تناسب موضوع المسلسل الذي يتناول فكرة الثأر أيضًا.

وأوضح "الفشني" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أنه وقع الاختيار عليه ليغني تتر العمل من قبل المخرج عمرو سلامة والمنتج هشام تحسين الذين رأوا أن صوته معبر عن الحالة الصعبة التي يتعرض لها أبطال المسلسل، كما يعتبر أن التتر هو رسالة المسلسل وكل جملة فيه تعبر عن حدث من الأحداث.

وأشار مطرب تتر "طايع" إلى أن بعض الجمهور لم يفهم التتر نظرًا لصعوبته واختلافه عن المألوف إلى حد ما، كما أنه يرى أن التتر لا بد وأن يُسمع أكثر من مرة حتى يصل للجمهور، لافتًا إلى أنه لا يوجد تشابه بينه وبين تتر مسلسل "واحة الغروب" سوى في المطرب فقط، مُضيفًا: "لو كان هناك شبه بين تتر واحة الغروب وطايع كنا نجحنا أكثر".

وتابع: "إحنا كشعب مصر حاسين إن الجدعان بقوا قليلين وعشان كده اخترنا كلمات زي (خسارة الحُر)، ووجهة نظرنا إننا ننبه الناس إن الشخص الحُر مبقاش موجود"، وكشف "الفشني" أن الإستايلست ميساء عارف ساهمت معهم في اختيار كلمات التتر، حيث جلسوا في ورشة عمل وبدأوا يبحثون عن قصص حقيقية لأفراد ماتوا بسبب الثأر، وأخذوا من قصصهم الجمل التي قيلت في النواح ومنها "كنت فين يا وعد يا مقد.. دي خزانة وبابها مسكّر".

واختتم وائل الفشني تصريحاته قائلًا: "مش مستني نجاح أكثر من كده للتتر، ويكفيني إن اللي غنى التتر واحد صعيدي وعايش طول عمره في أفكار الثأر".

unnamed-11-10

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان