إعلان

وائل الفشني يكشف لـ"مصراوي" حقيقة تشابه تتري "واحة الغروب" و"طايع"

12:11 م الثلاثاء 22 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

منذ عرض الحلقة الأولى لمسلسل "طايع"، ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين تتر المسلسل وتتر مسلسل "واحة الغروب" الذي عُرض في رمضان الماضي وشارك في بطولته الفنان خالد النبوي والفنانة منة شلبي.

ورأى البعض أن هناك تشابه بين التترين من حيث الألحان وبعض الكلمات، من جانبه أوضح المطرب وائل الفشني مغني تتر " طايع" ومن قبله " واحة الغروب" في تصريح خاص لـ"مصراوي" أنه لا يوجد تشابه بينهما سوى في مغني الأغنيتين وأن الاثنان مأخوذان من الفلكلور الصعيدي.

وأضاف "الفشني" أن كلمات تتر "واحة الغروب" أسهل كثيرًا من كلمات تتر "طايع"، لافتًا إلى أنه بالرغم من تحقيق تتر "طايع" للنجاح منذ عرض الحلقات، إلا أن أغنية "سافر حبيبي" كان نجاحها وانتشارها أكبر عند عرض "واحة الغروب".

وتابع: "لو كان فيه شبه بين التترين كنا نجحنا في طايع أكثر من كدة.. إحنا بنوصل رسالة (مكعبلة) بالتتر، وصناع طايع شافوا إن في صوت معين هيقدر يوصل حالة معينة بتعبر عن الصحراء والجبال، فوقع اختيارهم عليّ بعد النجاح الذي حققه تتر الواحة".

وأشار وائل الفشني إلى أن التشابه نابع فقط من أن الأغنيات مأخوذة من الفلكلور الصعيدي، مُضيفًا: "إحنا مش هنخرج برة الفلكلور".

الجدير بالذكر أن "طايع" من بطولة عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سلوى محمد علي، هند عبد الحليم، أحمد عبد الله محمود، محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف خالد وشيرين ومحمد دياب وإخراج عمرو سلامة.

وتدور الأحداث حول الشاب الصعيدي طايع خريج كلية الطب، الذي له رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان