إعلان

"العدل" يكشف سبب استبعاد مسلسلي هنيدي ويسرا: "ليس للسياسية دخل"

08:08 م السبت 19 مايو 2018

هنيدي ويسرا

كتب- محمد جمعة:

أكد الدكتور مدحت العدل، الكاتب والسيناريست، أن السياسية ليس لها علاقة باستبعاد مثلثلي "أرض النفاق" للفنان محمد هندي، و"لدينا أقوال أخرى" للفنانة يسرا، من خريطة قنوات "أون" في الموسم الرمضاني الحالي.

وكشف العدل في حواره له ببرنامج "بتوقيت مصر" على فضائية "BBC عربي"، أن الاستبعاد جاء بسبب المنافسة، موضحًا أن المتحكم في قناة "أون" يُنتج في نفس الوقت مسلسلات لها، وبالتالي كانت هناك حربا خفية ضد المسلسلين، وجرى استبعادهما لحساب مسلسلات أخرى نجومها ليسوا بالجماهيرية أو الكفاءة التي يتمتع بها هنيدي ويسرا.

وأشار العدل إلى أن المسلسلين كانا حصريا لقنوات "أون" في مصر، مستبعدًا أية مشاكل سياسية على الإطلاق، حيث جرى استبدال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى من مسلسل "أرض النفاق" بعد اعتراض السعودية عليه، كما جرى استبعاد الفنان فضل شاكر من غناء تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" بعد اعتراضات لبنانية، على أن يذاع التتر موسيقى فقط احتراما للفنان اللبناني.

وأضاف العدل أن هناك عقد موقع مع قنوات "أون" ولم يجري التواصل مع أحد منذ علمهم باستبعاد المسلسلين، لافتا إلى أن هنيدي ويسرا مكسب لأي قناة، والمسلسلين يجري إذاعتهما في الدول العربية.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: