إعلان

"فلاش باك" نيللي كريم و"اختفاء" هشام سليم.. أبرز تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "إختفاء"

10:08 م الخميس 17 مايو 2018

اختفاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

عرضت مساء اليوم الخميس، أولى حلقات مسلسل الغموض "اختفاء"، والذي يعرض حصرياً على شبكة قنوات "dmc"، وأظهرت الحلقة الأولي، "فريدة المنشاوي" نيللي كريم، والتي تعمل كمحاضرة بإحدى الجامعات الروسية، وهي متفاجئة بظهور زوجها "شريف عفيفي" هشام سليم بعد إنفصالهما، وهو يتحدث عن روايته "اختفاء" خلال مؤتمر صحفي.

وتبدأ بعدها رحلة "فلاش باك"، من قبل فريدة التي تسترجع ذكريات بداية معرفتها بزوجها الروائي شريف عفيفي، أثناء وجودها بأحد الكافيهات في الإسكندرية، وكانت تقرأ رواية باسم "أنا وكاتيا"، لتجمعهما الصدفة أثناء قراءتها لها، لتكتشف أثناء حديثها معه، أنه هو صاحب الرواية، ويتعرض بعدها عفيفي لحادث مريب بعد فضحه لاسم أحد الفاسدين ضمن المؤتمر الصحفي.

وتدور أحداث مسلسل "اختفاء"، حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.

"اختفاء" بطولة نيللي كريم، هشام سليم، محمد ممدوح، بسمة، محمد علاء، تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج شركة العدل جروب.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: