إعلان

4 ملاحظات على تتر "مليكة".. دينا الشربيني لم تكتفِ بدور البطولة !

02:26 م الخميس 17 مايو 2018

دينا الشربيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

عرضت شبكة تلفزيون النهار مساء أمس الأربعاء، عدد من الحلقات الأولى لبعض المسلسلات التي تعاقدت عليها الشبكة للعرض في رمضان، ومنها "لعنة كارما" للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، و"مليكة" للفنانة دينا الشربيني.

ومنذ أن بدأ تتر العمل رصد "مصراوي" بعض الملاحظات عليه والتي اتسمت بعضها بالمبالغة، وفيما يلي أبرز تلك الملاحظات.

1- تساوت شهرة ونجومية الفنان القدير مصطفى فهمي مع شهرة الفنان الشاب رامز أمير من وجهة نظر صناع العمل، حيث ظهر اسم كل منهما مصحوبًا بكلمة "النجم"، ولم يراعى فرق السن والخبرة بينهما.

collage

2- بالرغم من الأخبار التي انتشرت على المواقع الإخبارية أمس، بأن الهضبة عمرو دياب كان قد وضع الموسيقى التصويرية للعمل بنفسه، إلا أن الجمهور وجد على التتر أن الموسيقى التصويرية من تنفيذ الملحن نادر حمدي لكنها من إنتاج شركة ناي المملوكة لعمرو دياب.

3

3- لم تكتفِ الفنانة دينا الشربيني بأن يحمل المسلسل اسمها وأن تلعب بطولته لأول مرة في مشوارها، وبالرغم من أنه من الطبيعي أن يختار الفنان ملابسه بنفسه في العمل الذي يشارك فيه، دون ذكر ذلك على تتر البداية، إلا أن دينا كان لها وضع مختلف، حيث ذُكر على تتر البداية أن ستايلست ددينا الشربيني هي الفنانة ذاتها.

4

4- ربما تكون اللحظات الأخيرة من تتر البداية هي الوقت الأنسب لإضافة أسماء كبار النجوم "سنًا ومقامًا"، الذين يكون لهم ظهورًا خاصًا بالعمل، لكن فريق العمل اختار أن تكون تلك اللحظات من نصيب الفنانة ندى بسيوني، حيث ظهر اسمها كالتالي: "كل هؤلاء يلتقون مع النجمة ندى بسيوني!!

5

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: