إعلان

قصة توزيع "سوشي" على الصائمين في الشارع بالمعادي.. ومفاجأة بشأن المتبرع بها

08:59 م الأربعاء 05 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:

"لن تناولوا البر حتى تنفقوا مما تحبون" آية قرآنية انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، ومعها صورا لمجموعة شباب يقومون بتوزيع "السوشي" والحلويات على المارة في شوارع منطقة المعادي، مما لاقى إعجاب وتفاعل مستخدمي التواصل الاجتماعي.

وقال المهندس أحمد تامر، إنهم مجموعة من الأصدقاء اعتادوا دائما على توزيع وجبات الخير على من يحتاجها، واشتهروا بتلك العادة في المناطق المجاورة لهم، لذلك تواصل معهم مطعم "سوشي" شهير بمنطقة المعادي، وطلب منهم توزيع قطع السوشي بالشوارع مع أذان المغرب، فبادروا بالاستجابة له لمساعدته.

وأضاف تامر في تصريحات خاصة لـ "مصراوي": "احنا بنلم تبرعات على طول علشان نعد وجبات وتطلع لله وبتوصل للمحتاجين لحد بيوتهم، ولكن المرة دي اتحمسنا عشان الفكرة مختلفة وقررنا نوزعها على الناس في شوارع المعادي في وقت أذان المغرب، ومكانش فيها أي تكلفة علينا كلها كانت من المطاعم المشاركة".

وتابع، أن هناك محل حلويات شهير أيضا شارك معهم، وأعطى لهم أطباقا من الحلويات لتوزيعها مع السوشي.

واستكمل تامر حديثه، قائلا: "الناس كانت مستغربة السوشي بس فرحانة بيه، في منهم كان بيحبه فا بياكل وهو مبسوط ومنهم مكانش بيحبه فا كان بياخد حلويات أو فواكه، ومنهم اللي كان أول مرة يجربه وخاض التجربة معانا وكان سعيد جدا".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان