منها الفستق.. تعرف على الطريقة الصحيحة لتناول هذه الأطعمة اليومية

10:01 ص الإثنين 20 مايو 2019

الفستق

كتب- معتز حسن:

يواجه البعض صعوبة عند تناول بعض الأطعمة وقد يظن أن المشكلة متعلقة بنوع الطعام نفسه، إلا أن كل ما في الأمر أنها تحتاج إلى طريقة معينة لتناولها، والتي يجهلها أغلبنا أو يتناولها بشكل خاطئ تمامًا.

وفي هذا الموضوع نستعرض لكم الطريقة الصحيحة لتناول هذه الأطعمة اليومية بشكل سليم وسهل- وفق ما نشره موقع "Brightside" ويمكنكم الاطلاع عليها خلال الصفحات التالية...

- البرجر

طريقة تناول ساندوتش البرجر الصحيحة هي أن نتناوله من فوق إلى أسفل، أي نأخذ "قضمة" من الجزء الأعلى فقط، ثم أخرى للجزء السفلي. ومن الخطأ أن نأخذ قطعة كاملة كما يفعل أغلبنا.

- الفطائر أو المعجنات

عند طهي أي فطائر أو معجنات تحتاج إلى كثير من الزبد أو العسل، يجب أن يتم ثقب العجين من فوق فذلك يساعد على امتصاص المادة السائلة بشكل أسرع وأفضل.

- الكوكيز أو البسكويت

هناك بعض الأنواع الشهيرة من علب "الكوكيز" التي يوجد بها مساحة صغيرة، وقد يظن البعض أن ليس لها أهمية أو لا يعرفون فائدة استخدامها، إلا أنها مصممة خصيصًا لصب الحليب بها لتناول "الكوكيز" معه حتى تحتفظ بكوب حليب صافي خالٍ من فتات البسكويت.

- الفستق

بدلًا من استخدام أدوات القطع الحديدية لفتح حبات الفستق يمكن بكل بساطة فتح الحبات الجديدة باستخدام القشر الحبات المفتوحة.

إعلان