لإفطار مختلف.. دليلك لمطاعم الأكلات السورية في مدينة 6 أكتوبر

02:00 م الجمعة 10 مايو 2019

شاورما الريم

كتب- معتز حسن:

بشكل سريع انتشرت مطاعم الأكلات السورية في مدينة 6 أكتوبر، التي يجدها كثير من الزوار الوجهة الأنسب لتناول الإفطار خلال شهر رمضان، بعيدًا عن الأطعمة المعتادة، ومع كثرتها يجد البعض صعوبة في الاختيار بين هذه المطاعم الكثيرة. لذا في هذا التقرير نرشح لكم أبرز مطاعم الأكلات السورية بمدينة 6 أكتوبر. ويمكنكم الإطلاع عليها خلال الصفحات التالية...

- شاورما الريم

تنتشر سلاسل فروع شاورما الريم إلا أن ذلك الفرع بمدينة أكتوبر مميز للغاية، وعليه إقبال كبير، ويشتهر بعمل أطباق الفتة بأنواعها المختلفة، بجانب وجبات الفراخ المشوية. العنوان: الحي الأول، مدينة 6 أكتوبر.

(الوجبات)

- فتة شاورما الريم: 50 جنيها

- فتة الشاورما المصري: 45 جنيها

- باستا وايت صوص: 45 جنيها

- وجبة ربع فرخة: 50 جنيها

- شيف الشام

من أفضل المطاعم التي تقدم وجبات سورية متنوعة بين الفراخ والمكرونات، وغيرها من الأطعمة التي يصعب أن تجدها في أي مكان آخر، غير أنه معروف بتنوع السلطات بمختلف أنواعها. العنوان: الحصري - مدينة السادس من أكتوبر.

(الوجبات)

- فتة الشاورما: 50 جنيها.

- وجبة شيف الشام: 60 جنيها.

- وجبة ماكنوم: 55 جنيها.

- وجبة كوردن بلو: 50 جنيها.

- مطعم روستو

أحد أشهر المطاعم والذي يقدم وجبات سورية شهية، وهو من أقدم الأماكن السورية في مدينة أكتوبر، ويتميز بوجبات الفراخ المشوية على الطريقة السورية، ويمتلك 3 فروع بالمدينة. العنوان: الحي الثامن بمدينة 6 أكتوبر.

(الوجبات)

- وجبة وراك دجاج مشوي: 45 جنيها.

- طبق ورق عنب 25 جنيها.

- نصف دجاجة مشوية على الفحم: 55 جنيها.

- وجبة شاورما عربي: 40 جنيها.

- مطعم بركات الحلبي

واحد من أهم المطاعم الذي استطاع في وقت قصير أن يكون معروفًا، كما أنه معروف بتقديم خدمة مميزة للغاية، ويقدم العديد من الوجبات الإفطار والسحور، والمشروبات الساخنة أيضًا. العنوان: ابراج علاء الدين - 2 مدينة الشيخ زايد مول المعز برج B.

(الوجبات)

- وجبة شاورما صاج: 35 جنيها.

- وجبة شاورما فرنساوي: 38 جنيها.

- بيتزا بركات الحلبي: 44 جنيها.

إعلان