4 لقطات أثارت الجدل في حفلات زفاف النجوم في 2015

11:19 ص الإثنين 28 ديسمبر 2015

زفاف مي كساب واوكا

تقرير - حسين الجندي:
 
بدأ العد التنازلي لإنتهاء العام الجاري 2015، ومع كل عام نذكر دائماً الاحداث التي تمت خلال 365 يوماً، وخاصة في حفلات زفاف النجوم. وكان من أهم اللقطات التي تم رصدها في حفل زفاف الفنانة أيتن عامر علي مدير التصوير محمد عز العرب، ونرمين ماهر على المقدم وائل فؤاد، ومي كساب على المطرب أوكا، وحفل زفاف الفنان عمر خورشيد على الفنانة ياسمين جيلاني.

إعلان

حفل زفاف مي كساب و أوكا

من أهم اللقطات التي جذبت الأنظار كانت في عقد قران المطربة مي كساب على المطرب الشعبي "أوكا"، وكان ذلك في شهر يناير من بداية العام، حينما ظهرت مي بلوك مختلف وجرئ أقرب في تسرحية الشعر إلى تسريحة زوجها .

حفل زفاف عمر خورشيد وياسمين جيلاني

اللقطة الثانية وكانت هي المفاجأة التي ظهرت في حفل زفاف الممثل الشاب عمر خورشيد على الفنانة ياسمين جيلاني، هو ظهور المطرب الشعبي نادر أبو الليف في حفل الزفاف رغم إنفصاله عن الفنانة علا رامي طليقته ووالدة الممثل عمر خورشيد.

حفل زفاف أيتن عامر ومحمد عز العرب

اللقطة الثالثة والتي ظهرت بها في حفل زفافها الفنانة أيتن عامر على مدير التصوير محمد عز العرب، عندما قامت بالتصفير امام الحضور، مما لفت أنظارهم، بالطريقة التي عبرت بها أيتن عن فرحتها بالزواج.

حفل زفاف نرمين ماهر والمقدم وائل فؤاد

اللقطة الأخيرة هو الفستان القصير الذي ظهرت به الفنانة والمطربة دوللي شاهين في حفل زفاف الفنانة نرمين ماهر على زوجها المقدم وائل فؤاد منذ أسابيع بعد أن ظهرت دوللي بفستان قصير بداخله "شورت قصير" من تصميمات شريف نصر، لتنال به دوللي إعجاب الحاضرين، وتلفت به أنظار الحضور في حفل الزفاف.

إعلان