عام 2015 ...  عام التقاليع الجديدة والغريبة لتصاميم فساتين الزفاف

عام 2015 ... عام التقاليع الجديدة والغريبة لتصامي

عام 2015 ... عام التقاليع الجديدة والغريبة لتصاميم فساتين الزفاف

11:57 ص الأحد 27 ديسمبر 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

اعداد -أميرة مصطفى:

في عام 2015 ظهرت تقاليع جديدة وغريبة لتصاميم فساتين الزفاف منها المصنوعة من الألماس ومنها المصنوعة من الشوكولاتة. لذا قام موقع مصراوي برصد أغرب الأزياء والفساتين التي أثارت الكثير من الاندهاش، والاستغراب في عام 2015.

وعُرضت مجموعة من فساتين الزفاف المصنوعة من المناديل والورق، بأدق التفاصيل، في اختتام مسابقة فساتين الزفاف المصنوعة من المناديل في نيويورك وفقا لموقع روسيا اليوم. ومن غير المسموح إضافة أي قطع من القماش على الفستان، حيت أكدت لورا جاون، إحدى المشاركات في المسابقة، أن القواعد تنص على " أن يستخدم المصممون المناديل الورقية وأي نوع من أنواع الشريط اللاصق وأي نوع من الصمغ، ويمكنهم استخدام الإبرة والخيط".

كما تبحث كل عروس عن كل ما هو جديد في تصاميم فساتين الزفاف، فالكثير من العرائس تريد أن تبتعد عن الفستان الأبيض الكلاسيكي المعتاد، والظهور بمظهر مختلف عن طريق تجربة التقاليع الغريبة. لذا سنعرض على كل عروس مُشرفة على الزواج أحدث تقاليع فساتين الزفاف:

وظهرت مؤخراً تقاليع جديدة وغريبة لتصاميم فساتين الزفاف منها المصنوعة من الألماس ومنها المصنوعة من الشوكولاتة، ولكن الأغرب الفساتين المصنوعة من الورق التي قامت بتصميمها مصممة الأزياء الروسية أسيا كوزينا التي صممت فساتين على الطراز المنغولي التي كانت تشتهر في هذه الحقبة من الزمن

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي