أشهر حالات طلاق النجوم في 2015 - تقرير

12:51 م الأحد 20 ديسمبر 2015

تعبيريه

إعداد - حسين الجندي:

يهتم دائماً القاريء بأن يتابع ويرصد المشكلات التي تمر بها النخبة والشخصيات العامة في المجتمع، وخاصة إن كانت تلك الشخصية هي من الشخصيات الفنية، التي يحبها الجمهور ويتابعها في الأعمال التي يقدمها. لم يكن ذلك الرصد هو فقط متابعة أو تلصص على حياة الغير، بل هو معرفة الجديد لدي تلك الشخصية التي تشغل الرأي العام.

اقترب عام 2015 من الإنتهاء ومع كل عام يرصد موقع "مصراوي" كعادته، أبرز الموضوعات التي سميت في الصحافة بـ"الحصاد"، ومن خلال ذلك التقرير نرصد أهم الإنفصالات وحوادث "الطلاق" في الوسط الفني لهذا العام.

روبي وسامح عبد العزيز

في البداية رغم الزواج الذي لم يعلن عنه المخرج سامح عبدالعزيز، وأتهم وقتها بأنه زواجاً سرياً، لم يصمت لتلك الشائعات ليخرج إلي الجميع معلناً زواجه من الفنانة روبي، لم يدم هذا الزواج فترة كبيرة وسرعان ما إنفصلا كل منهما عن الاخر، رغم الإنجاب.

محمد حماقي ونهلة الحجري

ذكر موقع "مصراوي" العام الماضي عدد من الشخصيات التي انضمت إلى قائمة المطلقين أو المطلقات، لتعرف الصحافة وقتها أن المطرب محمد حماقي قد انفصل عن زوجته نهلة الحجري، إلا أن التكتم كان سمة هذا الموقف.

هذا التكتم لم يستمر لفترة طويلة، ليدخل العام الجديد 2015، ويكشف المطرب محمد حماقي عن إنفصاله عن زوجته نهلة الحجري، ويؤكد حماقي هذا الطلاق عبر حوارات صحفية متعددة كان أهمها حواره مع موقع "مصراوي"، عندما تم سؤاله عن سبب تأخيره للألبوم الخاص به ليجيب وقتها "وفاة والدي وإنفصالي عن زوجتي".

إنفصل المطرب محمد حماقي عن زوجته السيدة نهلة الحجري، بعد زواج دام لما يقرب من ثلاث سنوات لم يرزقا فيه بالأولاد.

ليلي علوي ومنصور الجمال

في بداية عام 2015 وفي شهر فبراير الماضي، أكدت مصادر مقربة من الفنانة ليلي علوي، أنها قد إنفصلت عن زوجها منصور الجمال، أحد أهم رجال الأعمال وذلك عقب ظهور الفنانة ليلي علوي في أكثر من مناسبة بدون زوجها وبصحبة طفلها "خالد".

زواج الفنانة ليلي علوي من رجل الأعمال منصور الجمال، لم يدم سوي ثمانية سنوات، لتنضم بذلك الفنانة ليلي علوي إلى قائمة إنفصال الفنانين عن أزواجهم في عام 2015.

نيللي كريم وهاني أبو النجا

أختتم هذا العام بمفاجأة كانت بمثابة صدمة للكثيرين، فرغم تربع الفنانة نيللي كريم على الساحة الفنية وبالأخص التليفزيونية في الفترة الأخيرة، إلا أنه يبدو أن ذلك أثر على الحياة الشخصية حسبما قال بعض المقربين، لتنفصل عن زوجها الدكتور هاني أبو النجا خبير التغذية.

المشكلات الكثيرة التي صرحت بها نيللي كريم في عدة برامج مختلفة أكدت ذلك الطلاق، لتنضم نيللي إلى قائمة الفنانات المطلقات لعام 2015، ليعلق طليقها الدكتور هاني أبو النجا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلاً: "نعم انفصلت عن أم الأولاد حديثا.. وأتمنى لها التوفيق فى حياتها المهنية والشخصية"، وصرحت هى الأخرى تعليقا على الطلاق منه: "أنا امرأة حرة"، وأثمر زواجهما الذى دام 11 عام عن ابنتين سيليا وكندة.

إعلان