بالصور: قصص حب توجت بالزواج بعضها أثار الجدل في 2015

08:25 م الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

كتبت- منى الموجي:
حفل الوسط الفني في عام 2015 بعدد كبير من قصص الحب التي توجت بالزواج، كما أثارت بعض زيجات الفنانين في 2015 الجدل، بعضها للفارق الكبير في السن بين الزوجين، أو لأسباب أخرى رأى الجمهور معها استحالة وجود علاقة زواج بين البعض، لكن كان لـ"كيوبيد" رأي أخر.

مي وأوكا

مع مطلع عام 2015، عقد عضو فرقة 8% محمد صلاح الشهير بأوكا، قرانه على الفنانة مي كساب في مسجد الشرطة بحضور عدد كبير من الفنانين والفنانات، وهو الخبر الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلن البعض اندهاشه من فكرة ارتباط مي بأوكا، خاصة أولئك الذي لا يحبون ما يقدمه أوكا وفريقه من أغاني أطلقوا عليها "مهرجانات".

وبعد مرور 6 شهور تقريبا احتفلت مي وأوكا بزواجهما في حفل كبير امتد للساعات الأولى من صباح اليوم التالي، حضره أيضا عدد كبير من النجوم والنجمات وفي مقدمتهم "الكينج" محمد منير، المطرب محمد حماقي، الفنانة رجاء الجداوي، الفنانة دلال عبدالعزيز، المنتج أحمد السبكي.

شريف وريهام

في شهر مايو الماضي، احتفل الفنان الشاب شريف رمزي بزواجه من الفنانة الشابة ريهام أيمن، وهي الزيجة التي أثارت جدلا في البداية، خاصة مع انتشار أن ريهام كانت صديقة مقربة لزوجة شريف الأولى منة حسين فهمي.

وقامت منة بدورها بنفي وجود أي خلاف بينها وبين شريف وزوجته الجديدة، والتقطت صور جديدة مع ريهام حرصت على نشرها على صفحتها الرسمية على موقع انستجرام.

سناء ومكين

كما احتفلت الفنانة التونسية سناء يوسف بزواجها من المنتج عمرو مكين، في شهر مايو، في فندق على كورنيش النيل، بحضور الفنان محمد رياض وزوجته الفنانة رانيا محمود ياسين، الفنان كمال أبو رية، الفنانة صابرين، مدربة الأسود فاتن الحلو، المطرب سامو زين.

آيتن وعز العرب

احتفلت في شهر يوليو الماضي الفنانة الشابة آيتن عامر بزواجها من مدير التصوير محمد عزالعرب.

أقيم حفل الزفاف في أحد فنادق مصر الجديدة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، ومن بينهم مجدي كامل وزوجته مها أحمد، فيفي عبده، لقاء سويدان وابنتها، دنيا سمير غانم وزوجها المذيع رامي رضوان، الدكتور أشرف زكي وزوجته روجينا.

أحمد ومنة

أحاط الفنان أحمد فهمي وزوجته منة -نجلة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين-، خبر زواجهما بحالة من التكتم، حيث تم عقد القران في شهر يوليو الماضي، في أجواء عائلية بفيلا والد العروس.

وهو أيضا الزواج الذي شغل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، فمنة كانت زوجة الفنان شريف رمزي، الذي كانت شقيقته متزوجة من الفنان أحمد فهمي.

سعيد طرابيك

هي أشهر زيجة عرفها الوسط الفني في 2015، حيث ظل خبر زواج الفنان سعيد طرابيك من الفنانة الشابة سارة طارق في أغسطس 2015، محل اهتمام كبير من وسائل الإعلام المختلفة ومن الجمهور.

وأقام طرابيك حفل زفاف جمع أهل العروس وعدد من أصدقاءه المُقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

ووجهت لسارة اتهامات برغبتها في تحقيق شهرة على حساب الفنان الكبير، وأنها تستغل هذه الزيجة لتحقيق أهداف أخرى منها الاستفادة المالية، وهو ما نفته سارة مؤكدة أن زواجها من سعيد جاء بعد قصة حب جمعتهما.

رانيا فريد شوقي

كان شهر أغسطس على موعد مع حفل زفاف أخر، حيث تزوجت الفنانة رانيا فريد شوقي من تامر الصراف المدير التجاري لإحدى شركات الدعاية والإعلان، واقتصر الحضور على عدد من أصدقاء العروسين المُقربين.

عزت أبوعوف

رغم أنه تزوج في شهر يونيو 2015، إلا أنه لم يعلن الخبر إلا بعد تعافيه من وعكته الصحية الأخيرة في سبتمبر الماضي، أي بعد زواجه بثلاثة شهور، هو الفنان عزت أبو عوف الذي تزوج من مديرة أعماله أميرة.

وصرح أبو عوف أن زواجه من أميرة جاء بعد تأكده من عدم القدرة على العيش وحيدا، بعد وفاة زوجته منذ ثلاث سنوات، مؤكدا أنه لم يجد إنسانة أفضل منها ليرتبط بها، بعدما عملا معا على مدار 18 عام.

نرمين ماهر

وكانت الفنانة نرمين ماهر أحدث عروس في الوسط الفني، حيث احتفلت بزواجها على ضابط الشرطة وائل فؤاد، في أشهر فنادق القاهرة.

وكان عقد القران قد تم في منتصف يناير 2015، في مسجد الرحمن الرحيم.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 105424

    عدد المصابين

  • 98247

    عدد المتعافين

  • 6120

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 40153771

    عدد المصابين

  • 30027195

    عدد المتعافين

  • 1116980

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي