إعلان

ملحدون ومتحولون جنسيا وجن حصاد توك شو 2014

10:57 ص الجمعة 26 ديسمبر 2014

ساندي التي تريد إجراء عملية تحول جنسي لكي تتحول من

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام وعبير القاضي:

أيام قليلة ويسدل الستار على عام 2014 والذي شهد جرأة من جانب برامج التوك شو في عرض قضايا كان مسكوت عنها ولم تطرح من قبل في وسائل الإعلام وكانت أشبه بالمحرمات، فقد أتاح القائمون على هذه البرامج خلال هذا العام الفرصة للملحدين بالظهور عبر شاشات الفضائيات والحديث عن تجربة إلحادهم بجرأة دون إخفاء وجوهم في بعض الأحيان، وشهد هذا العام كذلك ظهور عدد من الشخصيات المتحولة جنسياً في بعض البرامج وبعض حالات زنا المحارم وحالة غريبة لأطفال يأكلون اللحوم نية.

وقد عرض الإعلامي معتز الدمرداش خلال هذا العام واقعة غريبة ومثيرة للجدل، لسيدة "نصفها العلوى لامرأة والسفلي لرجل". وقد روت السيدة والتي امتنعت عن ذكر اسمها وتم وضع مؤثر صوتي لإخفاء صوتها الحقيقي المعاناة التي تعيشها، قائلة: " اكتشفت منذ سن البلوغ أن نصفي العلوي لأنثى يحمل كل أعضاء الأنوثة والسفلي لرجل يحمل كل أعضاء الذكورة". وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مصر الجديدة" على فضائية "الحياة 2"، "لكني أنثى وكل مشاعري تتجه تجاه الأنثى، وأنا تركت أهلي بعد خوفهم مني وسخرية البعض منهم والآن أعيش بمفردي"، وطالبت خلال البرنامج المجتمع بأن يرحمها ويرأف بحالها لكي تتمكن من الزواج والحياة بشكل طبيعي.

واستضاف برنامج "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة حالة غريبة لرجل يدعى حيدر أبو شديد ونجلاه يتناولون الفحم المشتعل والزجاج المكسور والسمك النئ، وقد أشار حيدر خلال البرنامج لزواجه 62 مرة، انتهت جميعها بالطلاق، ولم يتبق منهن إلا ثلاث زوجات فقط.

وعرض برنامج العاشرة مساء للإعلامي وائل الإبراشي على شاشة قناة دريم 2 حالة جيفارا المتحول جنسيا والذي قام أهله بتكفيره واعتباره شاذا، وتحدث جيفارا عن رفض أسرته لعملية تحوله جنسيا لرجل واضطراره لترك منزله بعد بلوغه سن ال21 عاما.

وفي برنامج "أسرار من تحت الكوبري" للإعلامي طوني خليفة على شاشة قناة القاهرة والناس، عرض حالة غريبة لأطفال متوحدين أكلين للحوم النية، وهما طفلان ولد وبنت 5 و7 أعوام، مصابين بمرض التوحد ويأكلون اللحوم والفراخ النية، ويقومون بمهاجمة أي شخص يمنعهما من ذلك، وفي بعض الأحيان يستيقظ والدهما ليجد آثار عض على ذراعه.

واستضاف الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "بوضوح" على شاشة قناة الحياة قصة ساندي والتي تريد إجراء عملية تحول جنسي لكي تتحول من ذكر لأنثى، مشيرة لحياتها في الخفاء كأنثى بإرتداء ملابس الفتيات ورغبتها في الانتحار في حال لم تتحقق رغبتها بإجراء عملية التحول الجنسي.

وفي واقعة مثيرة للجدل استضافت الإعلامية ريهام سعيد ببرنامج "صبايا الخير" على شاشة قناة النهار فتاة ملحدة أخفت جزء من وجهها، وهذه الفتاة لا تؤمن بالرسول عليه الصلاة والسلام ولا بالقرآن الكريم ولا بجبريل عليه السلام، وقد قامت ريهام سعيد في نهاية الحلقة بطرد الفتاة الملحدة بسبب آرائها المتطرفة وإسائتها للرسول محمد عليه الصلاة والسلام واتهامها له بكتابة القرآن الكريم بحسب قولها.

وعلى نفس الخطى استضاف برنامج "مصر الجديدة" للإعلامي معتز الدمرداش شخص ملحد يدعى أحمد الحرقان، لم يقم بإخفاء وجهه، وقد تحدث عن تجربة إلحاده بسبب آيات الوعيد والعذاب بالقرآن الكريم ووجود أخطاء علمية بحسب قوله في القرآن الكريم، مشيرا لوجود ملايين من الملحدين في مصر على حد قوله.

وفي واقعة ربما تكون الأولى من نوعها على شاشة قناة مصرية، استضاف برنامج "بوضوح" على شاشة قناة الحياة الدكتور محمد حسين المعالج الروحاني والذي نجح في التنويم المغناطيسي لأحد طاقم البرنامج على الهواء مباشرة.

وعرض برنامج "واحد من الناس" على قناة "الحياة" قيام عدد من المشايخ بقراءة القرآن وآيات الرقية الشرعية لطرد الجان من أحد المنازل حيث كانت تشتعل بدون سبب، وذلك بحضور أفراد الأسرة.

وتناول برنامج صبايا الخير في حلقة للكبار فقط قصة مشابهة بتعرض قرية الترامسة بمحافظة قنا لحرائق غير مبررة، حيث ذهبت الإعلامية ريهام سعيد لأهل القرية وتحدثت مع الأهالي والذين أشاروا لتعرض المنازل لحرائق غامضة واضطرار أصحاب هذه المنازل لتركها خوفا من الحرائق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: