إعلان

بالصور- أشهر زيجات النجوم العالميين في 2014

12:54 م الثلاثاء 23 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

مثلما كان عام 2014 مليء بالأحداث السيئة، وفقد فيه العالم عدد كبير من الفنانين العالميين، على رأسهم روبين ويليامز، واسطورة السينما الأمريكية شيرلي تمبل، كان أيضا عاما سعيدا على عدد من الفنانين والذين تزوجوا فيه واجتمعوا مع احبائهم، فكان من بين هؤلاء الفنانين:

1-جورج كلوني وأمل علم الدين:

تزوج نجم هوليود جورج كلوني من المحامية اللبنانية الأصل البريطانية النشأة، أمل علم الدين في 27 سبتمبر 2014، في حفل عائلي أسطوري، أقيم في فينيسيا بإيطاليا.

ارتدت علم الدين التي غيرت اسمها منذ فترة ليكون أمل كلوني، فستانا من الدانتيل الفرنسي من تصميم المصمم الأسباني أوسكار دي لارنتا، وارتدى كلوني بدلة من تصميم مصممه المفضل جورج أرماني.

وحضر الزفاف مجموعة من أصدقائهما المقربين، وأفراد عائلتها، وعدد من النجوم كان من بينهم مات ديمون وزوجته، الممثلة البريطانية إيميلي بلونت.

2-براد بيت وأنجلينا جولي:

استمرت علاقتهما حوالي تسعة أعوام، نتج عنها ستة أبناء مادوكس، باكس، زهرة، شوليه، والتوأم كنوكس وفيفيان، وفي أغسطس 2014 تزوجا في حفل زفاف بسيط في منزلهما الخاص في فرنسا.

وارتدت الممثلة الأمريكية فستان زفاف من تصميم ابنائها، الذين قدموا أفكارا لمصمم الأزياء العالمي ليجي ماسي، لكي يصنع فستانا مميزا، ومختلفا.

3-جينفر جودوين وجوش دالاس:

تزوجت الممثلة الأمريكية جينفر جودوين من الممثل جوش دلاس، بعد علاقة استمرت عام كامل، فأعلنا عن خطبتهما، ثم أعلنا خبر حملها، وتزوجا في حفل عائلي ضم حوالي ثلاثين شخص من اقرب المقربين إليهما.

4-أشلي تيسدال وكريستوفر فرينش:

تزوجت الممثلة الأمريكية ونجمة ديزني أشلي تيسدال، من المطرب كريستوفر فرنيش في 8 سبتمبر 2014.

ونشرت تيسدال صور زفافها على حسابها بالانستجرام، وعلقت عليها قائلة ''هذا أروع يوم في حياتي''.

5-لايتون ميستر وآدم برودي:

بدأت علاقتهما في عام 2011، وتزوجا في شهر فبراير الماضي في حفل زفاف سري.

6-تيريزا بالمر ومارك ويبستر:

تزوجت الممثلة الأمريكية تيريزا بالمر من حبيبها الممثل مارك ويبستر، في ديسمبر 2014، في بونتا دي ميتا بالمكسيك، ولفت فستان زفافها أنظار الجميع، لبساطته وتميزه.

7-آدم ليفين وبيتي برنسل:

تزوج المطرب وأكثر رجال العالم جاذبية آدم لافين من حبيبته عارضة الأزياء بيتي برنسل، في 19 من يوليو في سان لوكاس، بالمكسيك.

8-كيم كارديشيان وكاني ويست:

تزوجت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان من مغني الراب كاني ويست، في حفل زفاف أسطوري في فلورانسا، في إيطاليا.

وارتدى كل منهما أزياء تحمل الماركة العالمية جيفانشي، كما أرتدت ابنتهما فستان مميز، أعد له خصيصا لتكون أول من ترتدي هذا التصميم.

9-جيسكا سيمبسون واريك جونسون:

تزوجت الفنانة الأمريكية جيسكا سيمبسون من لاعب كرة القدم الأمريكي السابق أريك جونسون في كاليفورنيا، في حفل زفاف ضم عدد كبير من المدعوين، تجاوز عددهم 200 شخص.

وجاء قرار الزواج بعد علاقة حب استمرت أربعة أعوام، نتج عنها طفل يدعى ماكسويل.

10-جابريلا يونيون ودوني وايد:

تزوجا في أحد القصور في ميامي، في 30 أغسطس 2014، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائهما، وأفراد عائلتهما، وأبناء وايد الاثنين من زواجه السابق.

وأحيا حفل زفافهما جون ليجيند، وارتدت الممثلة الأمريكية فستان زفاف من تصميم دينيس باسو.

11-جودي فوستر وألكسندرا هيدسون:

تزوجت الممثلة الأمريكية جودي فوستر من صديقتها المصورة الكسندرا هيدسون، في 23 من ابريل 2014.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: